+A
A-

أميرة محمد في دبي لمسلسلها الرمضاني

كشفت الفنانة أميرة محمد عن بدء تصوير عملها الجديد والذي يحمل اسم "طوق الحرير"، وكتبت: "رمضان 2023 مسلسل طوق الحرير.. دبي.. تأليف منى النوفل، إنتاج: جرناس للإنتاج الفني للفنان أحمد الجسمي. إخراج أستاذي الغالي المخرج أحمد بن يعقوب المقلة".

كما نشرت بوستر لأعمالها التي انتهت من تصويرها، وهي مسلسل "نون النسوة" من تأليف سلام محمد، وإخراج محمد الكاظم، ويشارك في بطولته أمل محمد، وباسمة حمادة، وشيخة البدر، وهبة الدري، ورانيا شهاب، وأميرة محمد، وحسين المهدي، وعبد المحسن القفاص، وعبد الله الطليحي، ونواف نجم، ونواف العلي بحسب مجلة سيدتي.
وكان آخر عمل انتهت من تصويره وتم عرضه مسلسل "نفس الحنين"، درامي من تأليف الكاتب محمد النشمي، وإخراج خالد الفضلي، وبطولة إلهام الفضالة، مرام البلوشي، أميرة محمد، شهد سليمان، منصور البلوشي، شهاب حاجية، ورانيا شهاب. ويغلب عليه الطابع التراجيدي مع بعض المواقف الـ"لايت كوميدي".
وكانت قدَّمت أميرة مسرحيةً بعنوان "ترند" على مسرح القبة في الدمام، وهي مسرحيةٌ اجتماعيةٌ كوميدية، من بطولة أميرة محمد، خالد العجيرب، خليفة جبر، ووحيد عبدالله، وتأليف عبدالناصر الزاير. أما درامياً، فعُرِضَ لها في رمضان الماضي مسلسل "الزقوم" مع سعد الفرج، هيفاء حسين، حبيب غلوم، وفاطمة الحوسني، من تأليف الكاتب إسماعيل عبدالله، ويتحدث عن سكان قريةٍ، يتعرضون لأحداثٍ مختلفة.