+A
A-

الكوهجي يشهد اجتماع اللجنة التنفيذية لبطولة الأندية الآسيوية للطائرة

شهد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية سعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي الاجتماع الثاني للجنة التنفيذية لبطولة الأندية الآسيوية للكرة الطائرة والتي ستحتضنها مملكة البحرين من 14 لغاية 21 مايو 2023 وذلك بحضور سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد رئيس اللجنة المنظمة العليا ونائب الرئيس محمد الذوادي والأمين العام فراس الحلواجي رئيس اللجنة التنفيذية وباقي أعضاء مجلس الإدارة ورؤساء اللجان العاملة.
وافتتح الشيخ علي بن محمد آل خليفة الاجتماع بكلمة رحب فيها بالأمين العام فارس الكوهجي مشيدا بالدعم والاهتمام الذي يلقاه الاتحاد من اللجنة الأولمبية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، معربا عن سعادته بزيارة الكوهجي إلى الاتحاد وحضور اجتماع اللجنة التنفيذية للتعرف على الجهود والعمل الذي وصل إليه الاتحاد لاستضافة الحدث الآسيوي.
وبدوره أعرب الكوهجي عن تقديره للجهود التي يبذلها الاتحاد البحريني للكرة الطائرة لاستضافة بطولة الأندية الآسيوية بمشاركة ممثل الوطن النادي الأهلي مؤكدا وقوف اللجنة الأولمبية بجانب الاتحاد والنادي لاحتضان البطولة وتذليل كافة الصعوبات وتوفير كافة الإمكانات المتاحة للإتحاد لتحقيق النجاح المنشود.
وعبر عن ثقته بقدرة الاتحاد على استضافة البطولة بنجاح عطفا على ما يمتلكه من خبرة وسمعة على صعيد تنظيم كبرى البطولات القارية والعالمية متمنيا لجميع اللجان العاملة التوفيق والنجاح.
ومن جهته قدم الأمين العام رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة السيد فراس الحلواجي شرحا موجزا عن طبيعة عمل اللجنة التنفيذية وقدم له رؤساء اللجان العاملة ومهام عملهم مع باقي الأعضاء والذين يعتبرون من خيرة الكفاءات الذين سبق لهم العمل في تنظيم عدة بطولات آسيوية وعالمية خلال السنوات الماضية، مثمنا الدعم الذي يلقاه الاتحاد من اللجنة الأولمبية.