+A
A-

حلبة البحرين الدولية تختتم فعالياتها غدا بالسباق الافتتاحي لموسم الفورمولا1 للموسم 2023

تختتم مساء غد "الأحد" فعاليات جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2023 وهي الجولة الافتتاحية لبطولة العالم للفورمولا1 ، وذلك على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات بالشرق الأوسط" احتفالا بالنسخة 19 لسباق الفورمولا1 في مملكة البحرين.

ومن المنتظر أن يقام الحدث الأساسي وهو سباق الفورمولا في تمام الساعة 6 مساء، ويستمر لمدة ساعتين حتى 8 مساء، بينما ستفتح حلبة البحرين الدولية أبوابها خلال اليوم من الساعة 10 صباحا وحتى 10 مساء، حيث ستزدحم حلبة البحرين الدولية بجدول حافل من السباقات الدولية والإقليمية والفعاليات الترفيهية.

في حين تختتم القرية الترفيهية للفورمولا1 فعالياتها في يومها الأخير، حيث شهدت "قرية الفورمولا 1"  في منطقة الترفيه حضورا جماهيريا كبيرا لمعايشة أجواء الحدث الرياضي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط والاستمتاع بكافة الفعاليات الممتعة الموجهة للأفراد والعائلات.

وقد كان للأطفال منذ انطلاق الحدث النصيب الأكبر من المرح والترفيه والتي لاقت إقبالا كبيرا من العائلات أيضا، إلى جانب الفرق المتجولة في جميع أنحاء القرية والتي أمتعت الجماهير بأجمل العروض الكوميدية والفنية والتي كانت فرصة مناسبة لالتقاط الصور التذكارية.

كما تتواصل الفعاليات في يومها الختامي وضمن فعاليات المقابلات الحصرية ستنطلق بمقابلة السائق الاحتياطي لفريق أستون مارتن وماكلارين وبطل الفورمولا 2 العام الماضي فيليبي دروغوفيتش وذلك من 1.15 مساءً إلى 1.25 مساءً.

كما أعلنت حلبة البحرين الدولية عن استمرار حملة السحوبات المميزة والمغرية "10 هدايا كل 10 دقائق"، حيث ستقام حملة السحوبات للجماهير المتواجدة فقط على مقاعدها في المنصة الرئيسية، من الساعة 4.45 مساء حتى 6 مساء.

وسيتم توزيع هدايا قيمة أبرزها هواتف ذكية آيفون 14، نوع ميني وبرو وبروماكس، بلاي ستيشن، ساعة أبل، هواتف سامسونج، هواتف هواوي، سماعات لاسلكية وهواتف نوكيا والكثير.