+A
A-

جلالة الملك المعظم يستقبل السير جاكي ستيوارت بطل سباقات الفورمولا1 في فترة السبعينيات

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد  المعظم حفظه الله ورعاه، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، هذا اليوم السير جاكي ستيوارت بطل سباقات الفورمولا1 في فترة السبعينيات، وذلك للسلام على جلالته بمناسبة زيارته للبلاد لحضور منافسات سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2023 للفورمولا1.

ورحب صاحب الجلالة خلال اللقاء، بالسير جاكي ستيوارت، شاكرا زيارته وحضوره هذا السباق العالمي الكبير، الذي تستضيفه مملكة البحرين سنويا، منوها بما قدمه من مستويات متميزة وما حققه من إنجازات عبر مسيرته في سباقات الفورمولا1 والتي تحظى بشعبية عالمية واسعة.

كما جرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث حول سباقات الفورمولا1، والدور الذي تلعبه هذه التجمعات الرياضية العالمية في تعزيز التواصل والتقارب بين الشعوب، وبما يعمق روح الصداقة والتعارف وتبادل الثقافات المختلفة، متمنيا جلالته له طيب الإقامة في البحرين وقضاء أوقات سعيدة مع هذا السباق.

من جانبه، أعرب السير جاكي ستيوارت عن شكره وتقديره لحضرة صاحب الجلالة على حسن الاستقبال، وعن أطيب تهانيه لجلالته بمناسبة فوز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة وتتويجه بلقب بطولة العالم لسباقات القدرة.