+A
A-

ناصر بن حمد يحتفل باستقبال جياد الفريق الملكي بعد الفوز ببطولة العالم للقدرة

احتفل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، باستقبال الجياد المشاركة في بطولة العالم للقدرة التي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في قرية بوذيب العالمية وتوج سموه بلقب البطولة للمرة الأولى في تاريخ القدرة البحرينية.

وحضر الاستقبال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وأنجال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الكرام.

ونظم الفريق الملكي للقدرة ممرا شرفيا لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة إنجازه التاريخي بحصوله على المركز الأول والميدالية الذهبية لبطولة العالم إضافة إلى الميدالية الذهبية للفرق، والمركز الأول في مسابقة أفضل حالة جواد التي تم تنظيمها بعد السباق للجواد "داكو لا ماجوري" الذي شارك به سموه وتوج باللقب بجدارة واستحقاق.

وبهذه المناسبة، أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن بالغ سعادته بهذه الأجواء المثالية باستقبال الجياد، مشيداً سموه بالجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء الفريق الملكي للقدرة في تهيئة الجياد لبطولة العالم.

كما كتب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على صفحة سموه بالانستغرام "استقبلنا جيادنا الأبطال، هم فعلا بنواصيهم الخير، وحان وقت الراحة الطويلة المستحقة لهم.. الله على فريقي الله".

وعمت الفرحة أفراد الفريق الملكي للقدرة بعد الانجاز الكبير الذي حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، حيث عاشت أجواء رائعة ومثالية ابتهاجا بهذا الانجاز الكبير.