+A
A-

فينسيوس يحصل على جائزة "زمزم"

حصل نجم النادي الأهلي فينسيوس على جائزة زمزم للـ"NFT" لأفضل لاعب في الجولة الثانية عشر لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.
وقد قدم الجائزة الى اللاعب فينسيوس، عضو مجلس ادارة شركة زمزم فواز شكرالله، بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس اللجنة المالية محمد الحمادي.
وقد تحصل اللاعب فينسيوس على الجائزة لينضم الى كوكبة من النجوم الذين يلعبون في الدوري البحريني وتحصلوا عليها خلال الموسم الحالي كمهاجم نادي المنامة مهدي عبدالجبار، ونجم فريق الخالدية مهدي حميدان، وسفيان مهاجم نادي المحرق.
وتأتي فكرة مشروع الـNFT ، تخصيص 11 قميص لجميع الفرق المشاركة في البطولة مرقمة من الرقم 1 الى الرقم 11، على أن يتم طرح جميع NFT بمزاد عام بهدف الحصول على أكبر المشجعين للأندية في الدوري البحريني.
كما سوف يشهد المشروع الكثير من المفاجآت بشكل أسبوعي مع طرح العديد من الجوائز لمقتني NFTs مع الإعلان عن جائزة مبدئية بقيمة 10 مليون زمزم للفائز في المسابقة النهائية، كما يمكن لمقتني NFTs إعادة بيعه في أي وقت من الأوقات وبأي سعر ولأي شخص.
والفائز بإحدى الجولات كأفضل لاعب سيخول حامل NFT الخاص به بالحصول على نسبة من الجائزة.
وقد أعلنت الشركة المنظمة للمشروع أنه سوف ترفع أسعار NFTs الجديدة بنسبة 10% بشكل سنوي، وسوف يتم إضافة جميع الفرق المشاركة في الدوري خلال الأيام القادمة بشكل عشوائي.
يذكر أن عملة زمزم تعتبر أول عملة عربية إسلامية تم إنشاؤها في نوفمبر من العام 2021، ويعتبر سوق زمزم للـNFT هو أول سوق عربي إسلامي خاص بالـNFT حول العالم، وقد أطلق السوق في الرابع من مايو من العام الحالي 2022.
كما تعتبر جميع منتجات زمزم متوافقة مع الشريعة الإسلامية من خلال تشريعها من قبل هيئة الرقابة الشرعية برئاسة فضيلة الشيخ نظام يعقوبي وبعضوية كل من الشيخ الدكتور أسامة بحر (عضوا) ، والشيخ عبدالله الخالدي (عضوا).