+A
A-

كانو يبحث التعاون مع رئيس اتحاد الجودو

استقبل سعادة السيد خالد ابراهيم كانو رئيس النادي الأهلي برئيس الاتحاد البحريني للجودو نائب رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية سعادة د. فيصل خالد كانو وذلك خلال زيارته الرسمية لمقر النادي الأهلي بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والنادي.

ورحب سعادة السيد خالد ابراهيم كانو بسعادة د. فيصل خالد كانو معربا عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة، منوها بالجهود الكبيرة التي يبذلها كانو في الإرتقاء بلعبة الجودو وباقي الألعاب القتالية والتي كانت ولا زالت واجهة مشرفة لمملكة البحرين بمختلف المحافل الخارجية.

وأكد كانو على حرص النادي على مد جسور التعاون والتنسيق المشترك مع الاتحاد البحريني للجودو بما يسهم في تحقيق التطلعات المشتركة لكلا الجانبين، مشيدا بما يبذله الاتحاد برئاسة د. فيصل خالد كانو للإرتقاء باللعبة وتطويرها سواء عبر إقامة المسابقات المحلية أو دعم المنتخبات الوطنية.

وبدوره أعرب سعادة د. فيصل خالد كانو عن بالغ شكره وتقديره على ما لقيه من حسن الاستقبال وحفاوة الترحيب من رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، منوها بالمكانة المرموقة التي يتمتع بها الأهلي باعتباره أحد الأندية العريقة على المستوى المحلي لما يمتلكه من سجل ناصع بالإنجازات في مختلف الألعاب الرياضية وقاعدة جماهيرية عريضة، مؤكدا حرص اتحاد الجودو على تنمية وتعزيز العلاقة مع النادي الأهلي بما يكفل تحقيق الأهداف المشتركة لكلا الطرفين متمنيا لرئيس وأعضاء النادي الأهلي المزيد من التوفيق والنجاح.