+A
A-

"ستاند أب! يا عرب" منصة مواهب في رمضان

تعرض "OSN" المسلسل الرمضاني "ستاند أب! يا عرب" على مدى 30 حلقة تستعرض مجموعة من مواهب "الستاند أب كوميدي" في العالم العربي.

المسلسل يعرض على قناتيّ OSN ياهلا وOSN Comedy مع بث حصري على +OSN ويوفر المسلسل منصةً للمواهب الكوميدية العربية لتقديم عروضها في فن "الستاند أب كوميدي"، كما يتيح للمتابعين العرب اكتشاف المواهب الكوميدية في المنطقة. ويضم العمل 60 مؤدياً كوميدياً من جميع أنحاء العالم العربي، مثل شيخة الخالدي، محمد ماهر، عمار النجار، ستيفاني غلبوني، عبد الله الأنصاري، وغادة صلاح.

وتم اختيار مجموعة متنوعة من المشاركين لتسليط الضوء على المشهد الثقافي الغني لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يشارك في المسلسل مواهب في مجال الكوميديا من 12 دولة مختلفة، بما فيها: الإمارات،السعودية، الكويت،عُمان، مصر، لبنان، الأردن وتونس.

ويركز المسلسل على تقديم فقرات "ستاند أب كوميدي" مستوحاة من عرض قصص ومواقف شخصية مضحكة للمشاهد العربي، يقدمها مجموعة واسعة من المواهب الكوميدية الذين تم اختيارهم بعناية، والذين يتحدثون مجموعةً متنوعة من اللهجات ويروون العديد من القصص أمام شريحة واسعة من المشاهدين على امتداد المنطقة.