+A
A-

تعثر صفقة انتقال علي ابراهيم لطائرة النصر

تعثرت صفقة انتقال النجم الدولي ولاعب طائرة النجمة علي ابراهيم إلى صفوف نادي النصر على سبيل الإعارة ببطولة الأندية العربية الحادية والأربعين التي من المقرر لها أن تقام خلال الفترة من 18 فبراير لغاية 3 مارس المقبل.

ووفقا لمصادر "البلاد سبورت" فإن نادي النجمة وافق في البداية على انتقال اللاعب لصفوف النصر قبل أن يرفض فيما بعد انتقاله، الأمر الذي سيدفع الإدارة النصراوية للبحث عن لاعب آخر لتعزيز صفوف الأزرق.

وأفاد المصدر بأن الاتحاد البحريني للكرة الطائرة وافق على إعادة برمجة المباريات من خلال تأجيل مواجهات النجمة عند انتقال ابراهيم إلى النصر في البطولة العربية.

وعلى صعيد متصل، لن يخوض فريق النصر معسكرا خارجيا استعدادا للبطولة وسيغادر يوم السبت المقبل مباشرة إلى مصر للمشاركة في البطولة.

ووقع نادي النصر في المجموعة الرابعة التي تضم كلا من كاظمة الكويتي، الميناء اليمني، الأهلي المصري، فيما تضم المجموعة الأولى الأهلي الليبي، المصافي العراقي، الأهلي القطري، الصداقة الفلسطيني، وتضم المجموعة الثانية الوكرة القطري، بني ياس الإماراتي، الكويت الكويتي، السويحلي الليبي، وأخيرا تضم المجموعة الثالثة خيبل اليمني، القوات الفلسطيني، السيب العماني، الزمالك المصري.