+A
A-

نهاية سعيدة لمسلسل "وبينا ميعاد" بعودة شيرين رضا لصبري فواز


جاءت الحلقة الثلاثون والأخيرة من المسلسل الاجتماعي وبيناميعاد بنهاية سعيدة، إذ عادت النجمة شيرين رضا (المهندسةنادية) إلى طليقها النجم صبري فواز (المهندس حسن) وذلك بترتيب من كل من بنات شيرين رضا وأبناء صبري فواز، فقد قرر الأبناءمساعدة (نادية) و(حسن) على العودة لبعضهما البعض، ورتبا لهماميعاد دون إخبارهما، وبالفعل وافقت (نادية) العودة لـ(حسن) منجديد وقررا البدء معًا صفحة جديد.

فور إعلان عودتهما لبعضهما البعض، تخبر شيرين رضا صبريفواز، أنها حاملًأ، فيتفاجأ ويعلن صدمته من ذلك الخبر، ولكنهاضحكت مؤكدةً أنها كانت تمازحه. وتنتهي الحلقة الأخيرة بسعادةالأبناء بعودة (نادية) و(حسن) إلى بعضهما البعض، وترتسم الفرحةعلى وجوه كل أفراد العائلة.

وخلال أحداث الحلقة الأخيرة أيضا، تُقرر شيرين رضا زيارةالفنانة نادية رشاد (جميلة) التي لعبت دور زوجة والدها المتوفي، وحققت لها أمنيتها بزيارة قبر (عبدالله) والد نادية وزوج جميلة، وبالفعل ذهبوا جميعا لزيارة قبره، وهناك تعتذر نادية لشقيقها رمزيعن أي شيء قد صدر عنها، وتطلب جميلة من نادية أن تعتبرها كأملها، ولأول مرة تتصالح نادية مع ماضيها مع والدها، عندما عرفتقصة زواجه من جميلة، وكيف أنه لم يتخل عن أبنائه نادية ورمزيولم يظلم والدتهما (زوجته الأولى)، بل ظل مخلصًا لها حتى وفاتها.

تدور أحداث مسلسل وبينا ميعاد في إطار اجتماعي حولعائلتين هما عائلة نادية (شيرين رضا) المطلقة والتي تقوم بمفردهابرعاية بناتها الأربعة، وعائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجتهوتركت له أربعة شباب، سوف نرى كيف سيتعامل الطرفان معالمشاكل التي حولهما، فى أول الأمر كل طرف لوحده، وبعد لقاءحسن بنادية، سنعرف كيف سيواجهان مشاكلهما مع بعضهماالبعض.

مسلسل وبينا ميعاد تأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة كل منشيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، وفاء صادق، محمدسليمان، بسمة، داليا شوقي، وخالد أنور، بالإضافة إلى عدد منالنجوم والوجوه الجديدة. عُرضت أولى حلقات المسلسل المكون من30 حلقة على قناة DMC الفضائية في 1 يناير 2023، ويعرضأيضاً على منصة WATCH IT.