+A
A-

إم جي البحرين تقدم عرضًا لا يقاوم على استبدال السيارات القديمة

واكب أحدث التقنيات المتاحة في عالم السيارات اليوم واحصل على أفضل قيمة عند استبدال سيارتك القديمة بسيارة جديدة من إم جي، والتي تجدها فقط لدى إم جي موتور البحرين – الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات إم جي في مملكة البحرين.

اختر من بين مجموعة واسعة من طرازات إم جي المصممة لتناسب أذواق مشتري السيارات من مختلف الفئات العمرية، مع مجموعة مذهلة من طرازات إم جي التي تشمل ثلاث سيارات سيدان على أحدث طراز، وهي إم جي 6 الرائعة، إم جي GT الجريئة، وسيارة المدينة العملية إم جي 5، بالإضافة إلى أربع طرازات من السيارات الرياضية متعددة الأغراض (SUV) المجهزة بتقنيات متقدمة؛ منها سيارة إم جي RX8 الوساعة ذات المقاعد السبعة وإصدار إم جي RX8 Black Editionالحصري، وإم جي HS التي تتميز بالأناقة والذكاء والعملية، والجيل الثاني من سيارة SUVالأيقونية إم جي RX5 التي تم الكشف عنها مؤخرًا.

ستحصل مع عرض الاستبدال من إم جي على أفضل قيمة مقابل نقودك بكل تأكيد، إضافة إلى أفضل سعر بناءً على بيانات السوق والقيمة. استمتع بميزات حصرية أيضًا تشمل قيمة إعادة بيع تنافسية بناءً على العمر والمسافة المقطوعة وحالة السيارة وسجل الخدمة والمواصفات الإضافية. هذا بالإضافة إلى الموثوقية العالية والراحة والجودة التي توفرها لك إم جي موتور البحرين، علاوة على المزايا الإضافية مثل الضمان الحصري لمدة ست سنوات أو 200ألف كلم (أيهما يأتي أولاً)، وخدمة ما بعد البيع وقطع الغيارالأصلية وغير ذلك الكثير.

احصل على أفضل صفقة بيع لسيارتك القديمة مع ضمان معاملة سلسة وخالية من المتاعب لبيع وشراء السيارات. لقد حان الوقت للتخلي عن العروض المقدّمة التي تقلل من قيمة سيارتك وجعل الحياة أسهل. تفضل بزيارة معرض إم جي موتور البحرين –الزياني للسيارات في منطقة المعامير اليوم، أو تواصل معنا عبر هاتف رقم 17703703، أو الموقع الإلكتروني www.mg-bahrain.com. تابع صفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي على MG.Bahrain على فيسبوك أو mg_bah على إنستغرام أو MG_Bahrain على تويتر للاطلاع على آخر العروض والأخبار. تطبق الشروط والأحكام.