+A
A-

ام جي HS.. الفخامة الرياضية

يجمع طراز ام جي HS الجديد كليّاً ما بين النمط الرياضي العريق الذي تشتهر به علامة MG والتصميم العصري التي تتميّز به مركبات فئة الـSUV الحديثة.  وينضمّ طراز HS إلى مجموعة MG الواسعة من ضمنها طرازات MG 5 و MG RX8 التي أطلقتها علامة السيارات البريطانية المنشأ مؤخرًا في الشرق الأوسط.
  وكأي طراز MG، تزخر مركبة HS بمجموعة واسعة ومتنوّعة من المواصفات ولعلّ أكثر ما يميّزها عن غيرها من الطرازات لدى MG وعلامات السيارات الأخرى هي شخصيتها الفريدة بتصميمها ومظهرها.
ونسعى من خلال طراز HS الجديد إلى جذب شريحة جديدة من العملاء وخاصةً أولئك الذين يبحثون عن خيار أفضل من سياراتهم الحالية، توفّر لهم الحصرية والتفرّد من خلال التصميم الفريد والمواصفات العالية.”
وتستمدّ مركبة HS طبيعتها الرياضية من محرّك تيربو سعة 2.0 لتر يولّد قوة 231 حصان الذي يعدّ الأقوى مقارنةً مع كافة المحرّكات التي توفّرها علامات السيارات الأخرى في طرازات هذه الفئة.
ويتميّز مركبة HS بعزم دوران أقصى يبلغ  360 نيوتن-مترّ وسرعة قصوى تصل إلى 210 كم/الساعة، بالإضافة إلى ميزة تغيير السرعات من خلال الأزرار الموجودة على المقود (Paddleshift) وميزة القيادة الرياضية القصوى (Super Sport) والمتوفّرتين في طرازات LUX من HS.