+A
A-

“إم جي RX5 2023” الجديدة كليًّا... نجمةٌ تولد من جديد

أطلقت إم جي موتور البحرين - الزياني للسيارات، الموزّع الحصري لسيارات إم جي في مملكة البحرين، مؤخرًا الجيل الثاني من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) الشهيرة إم جي RX5.
جاء ذلك خلال احتفالية خاصة أقيمت للكشف عن السيارة الجديدة كليًّا في معرض إم جي موتور البحرين – الزياني للسيارات في المعامير بتاريخ 7 ديسمبر 2022، بحضور محمد زكي، المدير العام لشركة الزياني للسيارات، وعدد من الضيوف وكبار الشخصيات وممثلي وسائل الإعلام.
تتوفر إم جي RX5 الجديدة كليًّا للعام 2023 بثلاث فئات من التجهيزات، وسوف تعزّز مجموعة الطرازات متنامية الشعبية لدى العلامة التجارية بريطانية المنشأ، وهي تقدّم للعملاء مستويات إضافية من الأناقة والتقنيات وراحة السفر، وكل هذا بأسعار رائعة فعلًا.
 وتتضمّن المركبة الجديدة 22 عنصرًا تصميميًّا محسَّنًا، وثمان تحديثات متعلّقة بالأداء و25 تحديثًا إعداديًّا، وهي بالتالي مصمَّمة لتوفير تجربة سفر تتميّز بكونها صحية ومريحة، آمنة وفعّالة، ذكية ومتصلة.
 وبهذه المناسبة، علق محمد زكي، المدير العام لشركة الزياني للسيارات، بالقول: “نحن مسرورون بالإعلان عن إطلاق إم جي RX5 الجديدة كليًّا للعام 2023، وهي أحدث مركبة SUV من إم جي والتي ستساعد العلامة التجارية على تعزيز مكانتها الرائدة في سوق السيارات البحريني. نحن على يقين من أن هذا الطراز الجديد سيأسر قلوب العديد من مشتري السيارات من مختلف الفئات العمرية في مملكة البحرين، حيث يوفر توليفة جذّابة جدًّا بين السعر التنافسي، ومستويات التجهيزات الرائعة والتصميم الملفِت للنظر”.
وأضاف: “نلتزم في شركة الزياني للسيارات بمواصلة تقديم أعلى مستويات جودة الخدمة لعملائنا وتزويدهم بأفضل تجربة عندما يتعلق الأمر بشراء سيارة جديدة ذات ميزات متقدمة وقيمة عالية مقابل المال، إضافة إلى مواعيد سلسة لخدمة الصيانة وخدمة ممتازة لما بعد البيع”.
تتوفر سيارة إم جي RX5 الجديدة كليًّا للعام 2023 في معرض إم جي موتور البحرين – الزياني للسيارات في المعامير، وتأتي مع ضمان المصنع المجاني والحصري من إم جي موتور لمدة ست سنوات، أو 200 ألف كيلومتر، أيهما يأتي أولاً. احجز تجربة القيادة اليوم عبر الاتصال بـ 17703703 973+ أو زيارة الموقع الإلكتروني (www.mg-bahrain.com). تابع صفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي على MG.Bahrain على فيسبوك أو mg_bah على إنستغرام أو MG_Bahrain على تويتر للاطلاع على آخر العروض والأخبار. (تطبق الشروط والأحكام).