+A
A-

النائب عبدالله الظاعن: دور قوة دفاع البحرين محل فخر واعتزاز من جميع المواطنين

تقدم النائب عبدالله حسن الظاعن بأخلص التهاني وأطيب التبريكات لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم القائد الأعلى لقوة دفاع البحرين، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الموقر نائب القائد الأعلى بمناسبة الذكرى 55 لتأسيس قوة دفاع البحرين.

كما تقدم بأخلص التهاني والتبريكات للقائد العام المشير الركن، معالي الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، وجميع قادة وضباط ومنتسبي قوة دفاع البحرين، بمناسبة هذه الذكرى العزيزة على قلوب الشعب البحريني الكريم.

وأشاد الظاعن بما حققته قوة دفاع البحرين من إنجازات هائلة في حفظ الأمن والاستقرار بالمملكة، ومن تضحيات قدمها قادتها ورجالها الأوفياء المخلصين من أجل استقلال واستقرار الوطن وحماية حدوده من المتآمرين والمتربصين به.

وأكد أن الدور الذي قامت ومازالت تقوم به قوة دفاع البحرين هو محل فخر واعتزاز لكل المواطنين، سائلاً المولى عزوجل أن يمنحهم مزيداً من التوفيق والسداد في حفظ أمن واستقرار الوطن.

وشدد الظاعن على أنه وجميع زملائه النواب على أتم استعداد للتنسيق والتعاون مع قوة دفاع البحرين حول مختلف التشريعات المطلوبة من أجل المزيد من التطور في الأداء  و الوصول إلى أحدث التجهيزات لمواكبة للتطورات الإقليمية التي تحيط بنا.