+A
A-

سيدة الأعمال وفاء عبد العزيز تهنئ بمناسبة ذكرى تأسيس قوة دفاع البحرين

رفعت سيدة الأعمال وفاء حمد عبدالعزيز، خالص التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مللك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمناسبة الذكرى الخامسة والخمسين لتأسيس قوة دفاع البحرين.

وقالت إن قوة دفاع البحرين، ومنذ تأسيسها، ضربت أروع الأمثلة في التضحية والفداء من أجل ان يظل الوطن شامخًا وأبيًا وكريمًا وعزيزًا، وكانت، وستظل بإذن الله، صرحًا منيعًا يقدم دروسًا حية في الإخلاص والتفاني للوطن، في ظل ما يمتلكه أفرادها ومنتسبوها من جاهزية عالية وكفاءة مشهودة.

وتقدمت بالتهنئة لصاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين بهذه المناسبة، مشيدة بما وصلت إليه قوة دفاع البحرين من تطور يواكب أحدث النظم العسكرية في مجالات التدريب والجاهزية التسليحية والقتالية.

واستذكرت سيدة الأعمال وفاء عبدالعزيز بكل الاعتزاز والتقدير تضحيات شهداء الواجب من أبناء قوة دفاع البحرين، والذين بذلوا أرواحهم الذكية في ميادين الشرف، ليقدموا نموذجًا يدعو إلى الفخر سيظل خالدًا في ذاكرة الوطن.

وأشارت إلى الدور الكبير الذي تبذله قوة دفاع البحرين للحفاظ على مقدرات الوطن ومنجزاته، وجهودها في تحقيق أمن واستقرار مملكة البحرين، بالإضافة إلى جهودها بالتعاون مع الدول الشقيقة والصديقة في إرساء واستتباب الأمن والسلام في المنطقة والعالم، متمنية لجمعي منتسبي قوة دفاع البحرين دوام التوفيق والسداد.