+A
A-

البنك الأهلي المتحد يعلن عن أضخم جوائز حصادي لهذا العام والتي تتضمن فئة الولاء الجديدة

يعلن البنك عن النسخة الجديدة من حصادي نهاية هذا الأسبوع في مجمع البحرين سيتي سنتر، إضافة للاحتفال بالمليونير الرابع لعام ٢٠٢٢

يعتزم البنك الأهلي المتحد إطلاق النسخة الجديدة من برنامج حصادي، والتي ستتميز بمجموع جوائز لا مثيل له. تضم هذه الجوائز جائزة الأحلام بقيمة مليون دولار أمريكي كل شهرين، إضافة إلى سحوبات شهرية على ١٥ جائزة بقيمة ٢٥,٠٠٠ دولار أمريكي، و٥٠ جائزة بقيمة ١,٠٠٠ دولار أمريكي، و٥٠ جائزة ولاء بقيمة ١,٠٠٠ دولار أمريكي في الأشهر التي لا يتم فيها السحب على جوائز الأحلام.

جدير بالذكر أن فئة جوائز الولاء الجديدة تهدف لمكافأة عملاء حصادي الذين لم يحالفهم الحظ للفوز خلال السنوات الثلاث الماضية، مما سيوفر لهم فرصة أكبر في الفوز.

سيتم إطلاق البرنامج في حدث خاص سيقام في مجمع البحرين سيتي سنتر نهاية هذا الأسبوع، بدءاً من اليوم ولغاية ٥ فبراير، حيث سيحظى الزوار بفرصة الفوز بقسائم تسوق فورية وأجهزة أيباد وأيفون. وخلال الحدث، سيحتفل البنك بالمليونير الرابع والأخير من لبرنامج حصادي، السيد رائد حميد المرزوق، والذي سيحضر معه عدد من أفراد عائلته وعائلة البنك الأهلي المتحد للاحتفال بالفوز.

يشار هنا إلى أن برنامج حصادي متوفر على شكل حساب مصرفي أو شهادات ادخار، مما يجعله أحد أكثر خدمات البنك جذباً للعملاء. وبإمكان العملاء الآن الوصول لهذه الخدمة على مدار الساعة عبر القنوات الرقمية للبنك وفروعه المنتشرة في أرجاء المملكة. تجدر الإشارة هنا إلى أن كل ٥٠ د.ب يتم استثمارها في حساب حصادي ستمنح العميل فرصة واحدة للفوز في السحوبات. كما يمكن للعملاء مضاعفة فرصهم في السحوبات مرتين عبر الاحتفاظ بأرصدتهم في الحساب لمدة ثلاثة أشهر، وثلاث مرات عبر الاحتفاظ بها لمدة ستة أشهر.