+A
A-

البنك الأهلي المتحد يستعد للسحب على جائزة الأحلام الرابعة بقيمة مليون دولار أمريكي

- العملاء يترقبون الإعلان عن الجائزة الكبرى الأخيرة لشهر ديسمبر بقيمة 100,000 دولار أمريكي

في حفل أقيم في المقر الرئيسي للبنك الأهلي المتحد بضاحية السيف، تم تسليم جائزة حصادي الكبرى بقيمة مئة ألف دولار أمريكي لشهر نوفمبر إلى الفائز السيد فريدون علي أكبر عباس كازروني. وتم تسليمه الجائزة بحضور مجموعة من مدراء وموظفي البنك.

والجدير بالذكر أن خمسين عميلاً آخر في حساب حصادي حصلوا على جوائز بقيمة ألف دولار أمريكي لكل منهم، ليصل مجموع جوائز شهر نوفمبر إلى مئة وخمسين ألف دولار أمريكي.

ومن المقرر إجراء السحب على جائزة المليون الرابعة والأخيرة بتاريخ ٢٥ يناير ٢٠٢٣، مع العلم أن آخر يوم للإيداع والتأهل لها سيكون ١٠ يناير ٢٠٢٣.

وتعبيراً عن فرحته بالفوز، تحدث السيد كازروني قائلاً: "ما زلت مندهشاً من أن قراري البسيط بالاستثمار في حصادي كان له هذا المردود الكبير! أتى هذا الفوز في أفضل توقيت ممكن، ليكون عنوان السنة الجديدة هو تحقيق الأحلام."

تجدر الإشارة هنا إلى أن كل ٥٠ د.ب يتم استثمارها في حساب حصادي ستمنح العميل فرصة واحدة للفوز في السحوبات. كما يمكن للعملاء مضاعفة فرصهم في السحوبات مرتين عبر الاحتفاظ بأرصدتهم في الحساب لمدة ثلاثة أشهر، وثلاث مرات عبر الاحتفاظ بها لمدة ستة أشهر. أي أن وديعة بقيمة ألف د.ب ستمنح العميل ٢٠ فرصة في البداية، ثم ٤٠ فرصة بعد ثلاثة أشهر، ثم ٦٠ فرصة بعد ستة أشهر.

جدير بالذكر أن العملاء – سواءً المواطنين أو المقيمين من جميع الأعمار – مدعوون للاشتراك في السحب القادم من خلال فتح حساباتهم في برنامج حصادي وزيادة مدخراتهم فيها عبر القنوات الرقمية المخصصة، مثل تطبيق الهاتف، أو من خلال زيارة فروع البنك المنتشرة في كافة أنحاء المملكة.