+A
A-

مناقشة تحسين المستوى المعيشي وتطوير منظومة التعليم

افتتح معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم يوم أمس "الأربعاء" مكتب النائب منير ابراهيم سرور ممثل الدائرة السابعة بالمحافظة الشمالية، وذلك بحضور النائب الأول لرئيس مجلس النواب عبدالنبي سلمان وعدد من أصحاب السعادة النواب، ومحافظ الشمالية علي العصفور ورئيس مجلس بلدي الشمالية السيد شبر الوداعي، كما حضر الافتتاح ممثلين عن الأهالي من كل منطقة.

وخلال اللقاء تم مناقشة عددًا من المواضيع والتي من بينها تحسين المستوى المعيشي للمواطنين والتي تأتي في ظل المتغيرات الراهنة وارتفاع عدد من أسعار السلع الغذائية، الأمر الذي يتطلب ضرورة مراقبة الأسواق والتشديد عليها بالإضافة إلى السعي نحو تقديم المزيد من الدعم الحكومي المقدم للمواطنين.

كما تم مناقشة تطوير منظومة التعليم بمختلف المراحل الدراسية والجامعية، والعمل على طرح المزيد من التخصصات المهنية التي تتناسب مع احتياجات سوق العمل، وكذلك ضرورة أن يتم مراجعة كافة المناهج وتطويرها.

وأكد النائب منير إبراهيم سرور أن المكتب النيابي سيعمل بشكل متواصل باعتباره حلقة الوصل بين المواطنين والجهات الحكومية، واستقبال طلباتهم، ورفعها ومتابعتها مع الجهات المعنية.

وبين أن المواطنين سيكونون الأساس في استخدام الأدوات الرقابية والتشريعية من خلال الاستفادة من مقترحاتهم وآرائهم والعقبات التي تواجههم من أجل تحويلها إلى اقتراحات برغبة وبقانون.

وأشار النائب منير إبراهيم سرور إلى أن المكتب سيكون مفتوحًا بشكل أسبوعي عدا أيام الاجازات الأسبوعية من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الواحدة ظهرًا، كما أنه بإمكان المواطنين التواصل عبر الأرقام التي تم تخصيصها وذلك من أجل استقبالها بشكل الكتروني لتسهيل أمورهم ومتابعتها بشكل مباشر.