+A
A-

الاهتمام بالأسواق المركزية لما تشكله من مرافق هامة للمجتمع

أكد سعادة المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شؤون البلديات والزراعة حرص الوزارة على تطوير منظومة الأسواق المركزية في مملكة البحرين، مشيرًا إلى أن الاهتمام بالأسواق المركزية يأتي ضمن الخدمات المهمة التي تقدمها وزارة شؤون البلديات والزراعة لما تشكله هذه الأسواق من مرافق هامة للمجتمع.

جاء ذلك خلال لقاءه مع النائب عبدالله خليفة الرميحي عضو مجلس النواب، والذي بحث معه عددًا من المواضيع الخدمية المتعلقة بالدائرة الأولى في المحافظة الجنوبية .

وأشاد الوزير بالتعاون البناء بين أعضاء السلطة التنفيذية والتشريعية في تطوير التشريعات، وخصوصًا المتعلقة بالعمل البلدي والشراكة بين السلطتين لتقديم الخدمات للمواطنين والدفع بعجلة التنمية، مشددًا على أن السلطة التشريعية تعد شريكًا أساسيًا في عملية التنمية والبناء التي تشهدها المملكة.

كما شدد المبارك، خلال اللقاء، على حرص الوزارة على تطوير الخدمات المقدمة ضمن منظومة العمل البلدي خصوصًا فيما يتعلق بالحدائق والمتنزهات والأسواق وغيرها من المرافق البلدية الأخرى، مؤكدًا في الوقت ذاته أن المنظومة الخدماتية وتطويرها لا تقف عند حد، وأن تطلعات الأهالي والمواطنين تقع في مقدمة برامج وخطط وزارة شؤون البلديات والزراعة .

من جهته أشاد النائب عبدالله الرميحي بتعاون وزير شؤون البلديات والزراعة والطاقم في الوزارة مع أعضاء مجلس النواب، كما عبر عن شكره وتقديره لسعادة وزير شؤون البلديات والزراعة على اهتمامه بالمشاريع الخدمية البلدية وتطويرها بما يحقق تطلعات وغايات الأهالي ويسهم في تطوير مساعي التنمية في مملكة البحرين.