+A
A-

خدمات مطار البحرين تدعم تشجير شارع حاتم الطائي

أعلنت المبادرة الوطنية للتنمية الزراعية، بالشراكة مع وزارة شؤون البلديات والزراعة والمجلس الأعلى للبيئة، عن تلقي الحملة الوطنية للتشجير " دُمت خضراء" دعما كريما من شركة خدمات مطار البحرين "باس"، للمساهمة في زراعة 79 شجرة نيم على امتداد 1031 متر طولي على شارع حاتم الطائي بمحافظة المحرق.
وتأتي هذه المشاركة ضمن الجهود المستمرة للحملة الوطنية للتشجير حيث تسعى المبادرة لتوحيد الجهود والتنسيق بين البلديات الأربع ومؤسسات القطاع الخاص والأهلي للمساهمة في تحقيق الأهداف البيئية لمملكة البحرين ودعم جهود الوصول إلى الحياد الكربوني بحلول عام 2060م.
وقد تم تدشين الموقع بحضور سعادة الشيخة مرام بنت عيسى آل خليفة الأمين العام للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي، نبيل خالد كانو رئيس مجلس الإدارة، فهد عيسى القاضي
الرئيس التنفيذي للدعم المركزي، هناء عبدالواحد الرئيس التنفيذي للموارد البشرية، وبحضور عدد من موظفي الشركة للمساهمة في غرس الشتلات إنطلاقا من الدور الوطني الذي تتبناه "باس" في دعم وتعزيز القطاع الزراعي والبيئي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وبهذه المناسبة عبرت سعادة الشيخة مرام بنت عيسى آل خليفة الأمين العام للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي عن امتنانها لشركة خدمات مطار البحرين على هذا الدعم الجزيل والذي سيعزز جهود الحملة نحو توسعة الرقعة الخضراء بمملكة البحرين وتحقيق أهداف التنمية المستدامة لتنعم الأجيال القادمة ببيئة أكثر صحة وخضرة. وأضافت " كل الشكر والتقدير لشركة خدمات مطار البحرين على مساهمتهم الكريمة متطلعين إلى مزيد من الشراكات المثمرة مع كافة الجهات المهتمة بمثل هذه المشاريع لتحقيق الخطط الوطنية البيئية".
ومن جانبه قال رئيس مجلس إدارة شركة خدمات مطار البحرين سعادة السيد نبيل خالد كانو: "إننا في شركة باس، ملتزمون بدعم المبادرات التي تعزز الإشراف البيئي والاستدامة، ونحن فخورون بشراكتنا مع المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي عبر المشاركة في حملة دمت خضراء بمرحلتها الثانية، إذ تلتزم الشركة بدعم ورفد كافة المبادرات الهادفة لتعزيز الرقعة الخضراء من أجل خلق مجتمع أكثر صحة واستدامة.