+A
A-

160 ألف زائر لموقع التصويت بقائمة "أكثر 20 شخصية تأثيرًا" في الإقتصاد البحريني


تواصلت عملية التصويت الالكتروني، لليوم الثاني على التوالي، في مبادرة صحيفة البلاد لاختيار "أكثر 20 شخصية تأثيراً في الاقتصاد البحريني"، حيث شهدت العملية زيادة بنسبة فاقت الـ 100 % مقارنة بيوم أمس، حيث زار موقع التصويت ما يقارب 53 ألف شخص مقارنةً بنحو 26 ألف زائر، ليصل إجمالي زوار الموقع خلال اليومين وحتى كتابة هذا التقرير ما يقارب 160 ألف زائر.
ولاقت المبادرة صدى واسعًا في قطاع الأعمال بمملكة البحرين، حيث تجاوب مع التصويت فئات مختلفة من داخل وخارج المملكة.
و تناوب على رأس القائمة كلا من: فؤاد بن إبراهيم كانو، خالد بن محمد كانو، فاروق بن يوسف المؤيد، الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة، سوزان بنت سلمان كانو، يوسف بن صلاح الدين إبراهيم، عبد الله بن محمد جمعة، عصام بن عبد الله فخرو، علي بن حسن البقالي، سمير بن عبد الله ناس.
يشار إلى أن المبادرة تهدف لإعلاء الدور البارز والمتميز لرجال وسيدات الأعمال ومساهماتهم في التنمية الاقتصادية بمملكة البحرين، بما يعزز قيم الريادية والتنافسية بين الجميع بهدف خدمة الاقتصاد الوطني ورفعته.
يذكر أن لجنة مستقلة من شخصيات بارزة في البحرين والجهاز الإداري، باشرت مراجعة القوائم المتضمنة لكافة رجال وسيدات الأعمال البارزين، وتم اختيار 50 شخصية منهم، حيث تم وضعهم في قائمة لاختيار منهم أكثر 20 شخصية تأثيرًا في الاقتصاد البحريني.