+A
A-

6 أجهزة من هواوي يمكنك تقديمها هدايا مثالية

مع بداية العام 2023، يسعى الجميع للعثور على الهدايا المناسبة لأحبائهم، ولكن هذه ليست مهمة سهلة. ولحسن الحظ، مع مجموعة منتجات هواوي الواسعة التي تشمل الهواتف الذكية وأجهزة الصوت والأجهزة القابلة للارتداء وأجهزة الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية، فإن اختيار الهدية المناسبة للأحباء والأصدقاء سيكون أقل صعوبة. هنا، قمنا بتجميع دليل هدايا صغير يحتوي على بعض أهم أجهزة هواوي التقنية التي قد تجدها ممتعة لتقديمها هدايا في بداية العام الجديد، بجانب الاستمتاع بخصومات تتراوح من 10 وحتى 60 %. 

سلسلة هواتف HUAWEI Mate50

يأتي هاتف HUAWEI Mate50 Pro مزودًا بمجموعة من التقنيات المتطورة، وكاميرا XMAGE الجديدة ذات الفتحة الفائقة، وهو مُتاح لاقتنائه في مملكة البحرين. ويأتي الهاتف الرائد المتميز الذي تم إصداره حديثًا من هواوي بتصميم جديد مذهل أيضًا على كاميرا XMAGE ذات الفتحة الفائقة - Ultra Aperture XMAGE camera، ويضع معيارًا جديدًا لأداء الهواتف الذكية.

سلسلة هواتف HUAWEI nova 10

هاتف HUAWEI nova 10 Pro هو بلاشك هاتف ذكي بتصميم مذهل. يرث الهاتف هذا التصميم الجمالي الفريد والمتطور لسلسلة HUAWEI nova، بالإضافة إلى ترقيات لإمكانيات الكاميرا الأمامية مع الميزات المضافة حديثًا.

من صور السيلفي إلى مدونات الفيديو، يأتي هاتف HUAWEI nova 10 Pro مزودًا ببعض الميزات المبتكرة لتقنية الكاميرا الأمامية. يتميز هاتف HUAWEI nova 10 Pro بكاميرات أمامية مزدوجة العدسة عالية الدقة، والتي تشمل كاميرا ضبط تلقائي للصورة فائقة الاتساع بدقة 60 ميجابكسل وكاميرا صورة بورتريه بدقة 8 ميجابكسل للحصول على صور فائقة الوضوح. ستتيح لك الكاميرات الأمامية ضبط نطاق تكبير يتراوح بين 0.7X إلى 5X بحرية مع أقرب طول بؤري فعال يبلغ 14 سم، مما يتيح قدرًا كبيرًا من التحكم الإبداعي أثناء تسجيل مدونات الفيديو.

ساعة HUAWEI WATCH FIT 2

تجسد ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 "الموضة على معصمك" بتصميمها الأنيق. تحتوي الساعة على شاشة AMOLED عالية الوضوح مقاس 1.74 بوصة من هواوي، مع مساحة عرض أكبر بنسبة 18.6 % من الجيل السابق ونسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 72.2 %. توفر شاشة الساعة تجربة بصرية ممتازة، وهي أكثر وضوحًا من أي وقت مضى.

على الرغم من هيكلها المضغوط، تأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 مع بطارية كبيرة. في ظل سيناريوهات الاستخدام النموذجية، يمكن استخدام الساعة الذكية لمدة 10 أيام و7 أيام في ظل سيناريوهات الاستخدام الكثيف.

سماعات HUAWEI FreeBuds 5i

ربما تكون جودة الصوت هي العامل الأكثر أهمية لمعظم المستهلكين عند اختيار سماعات أذن جديدة. حصلت سماعات HUAWEI FreeBuds 5i اللاسلكية على شهادة Hi-Res Audio Wireless وتتميز باستجابة ترددية أوسع وصوت عالي الدقة وعمر بطارية طويل. ويأتي الإصدار الجديد من سلسلة سماعات HUAWEI FreeBuds مع 28 ساعة من تشغيل الموسيقى ومستويات متعددة في ميزة إلغاء الضوضاء النشطة، والتي تصل إلى قدرة 42 ديسيبل. 

جهاز HUAWEI MatePad اللوحي

يجمع جهاز HUAWEI MatePad اللوحي بين التكنولوجيا العصرية والخصائص الجمالية البسيطة. ويتميز الجهاز بشاشة HUAWEI FullView مقاس 10.4 بوصة بدقة 2K مع نسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 84 % مع عدم وجود نقاط توقف هوائي مرئية على الحواف أو الغطاء الخلفي، فلا يوجد الكثير من الأشياء التي تلفت الانتباه بعيدًا عن محتوى الشاشة. علاوة على ذلك، توفر الشاشة بدقة وضوح عالية – 2K وضوحًا ممتازًا. تتميز الوسادة بإطار منحن] صغير لقبضة مريحة ويزن الجهاز 450 جرامًا فقط.

حاسوب HUAWEI MateBook 14s المحمول 

يأتي حاسوب HUAWEI MateBook 14s المحمول والذكي بمقاس 14.2 بوصة وأداء عالٍ لا مثيل له ودقة عالية تصل إلى k2.5. ويُعد الجهاز الجديد أحدث إضافة إلى سلسلة حواسب HUAWEI MateBook المحمولة والتي تم تصميمها خصيصاً لتعزيز الإنتاجية. ويضم الحاسوب المحمول جميع المزايا لسلسلة MateBook، حيث يجمع بين التصميم الجمالي والأداء القوي وميزات الجهاز الفائقة والتجربة الذكية.