+A
A-

واحدة من أهم وأكبر بطولات التنس في المملكة تستعد للانطلاق

بدأ نادي البحرين للتنس تسجيل اللاعبين الراغبين في المشاركة في بطولة شركة إبراهيم خليل كانو العاشرة المفتوحة لناشئي التنس ، والتي ينظمها النادي من 14 إلى 25 يناير الجاري.

وتعد البطولة واحدة من أهم وأكبر بطولات الناشئين في مملكة البحرين، والتي يحرص على المشاركة فيها كل ناشئي التنس من أبناء البحرين والجاليات المقيمة، بالإضافة إلى عدد من ناشئي المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية .

وأعرب خميس محمد المقلة رئيس نادي البحرين للتنس عن سعادته بمواصلة شركة إبراهيم خليل كانو رعاية هذه البطولة منذ انطلاقها للمرة الأولى في عام 2013 وللعام العاشر على التوالي، وخص بالشكر السيد فؤاد كانو نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، مؤكدًا أن رعاية شركة إبراهيم خليل كانو  كان لها دورًا كبيرًا  في استمرار ونجاح البطولة عامًا بعد آخر ، والذي انعكس على تطوير أداء لاعبي المنتخبات الوطنية للناشئين.

وتضم البطولة هذا العام  7 مسابقات في الفردي والزوجي للناشئين ، وهي مسابقات الفردي الناشئين سن 12 و 14 و 16 سنة، ومسابقتي الزوجي سن 12 و16 سنة، بالإضافة إلى مسابقتي فردي الآنسات سن 12 و  16 سنة.

وعلى هامش البطولة يقيم نادي البحرين للتنس مهرجان "الميني تنس"، والذي من المتوقع أن يشارك فيه أعداد كبيرة من براعم التنس، حيث تقام مباريات ومسابقات للمشاركين تضم الفردي مشترك أولاد وبنات من سن  6 إلى  سن 8 سنوات ومن سن 9 إلى سن 10 سنوات.