+A
A-

الأحمر يختتم تحضيراته للمواجهة الأولى

الأنصاري: استعدادات مثالية للمنتخب لخوض خليجي 25 

أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات رئيس وفد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مهند  الأنصاري أن الاستعدادات مثالية لخوض المنتخب منافسات النسخة 25 لدورة كأس الخليج العربي لكرة القدم، مضيفا أن المنتخب دخل أجواء البطولة وبدأ بشكل فعلي التحضير لأولى مواجهاته أمام منتخب الإمارات يوم السبت المقبل. 
وقال الأنصاري: "إن الاستعدادات مثالية للمشاركة في هذه النسخة من دورة كأس الخليج، والتي بدأت بتجمع محلي بعد الجولة التاسعة من مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، قبل شد الرحال إلى مدينة البصرة، والتي شهدت إقامة حصص تدريبية يستعد من خلالها الأحمر لخوض أولى مواجهاته في المجموعة الثانية أمام نظيره المنتخب الإماراتي"، مضيفا أن المنتخب شهد انضمام لاعبين جدد قد اختارهم المدرب البرتغالي هيليو سوزا لهذه المحطة الجديدة من مشاركات المنتخب الوطني، مشيرا إلى أن المنتخب سيبدأ المنافسات بصفوف مكتملة دون وجود أي إصابات تذكر، موضحا أنه رغم صعوبة التكهن بنتيجة المباراة الأولى، إلا أنه يتطلع أن يحقق المنتخب نتيجة إيجابية في هذه المباراة تدفعه للحصول على بطاقة العبور للدور الثاني عن هذه المجموعة للوصول إلى أبعد نقطة في هذه الدورة، مبينا في الوقت ذاته أن المنتخب سيخوض هذه المشاركة برغبة الحفاظ على اللقب.
الأحمر يختتم التحضيرات 
ويختتم المنتخب الوطني اليوم "الجمعة" تحضيراته استعدادا لخوض المواجهة الاولى والتي تجمعه بالمنتخب الإمارتي غدا على ملعب الميناء، ضمن منافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية بـ"خليجي 25". 
ويسعى المدرب سوزا في هذا المران إلى وضع اللمسات النهائية على الخطة التي سيعتمد عليها في هذه المباراة، خصوصا وأن منتخب يتطلع للخروج بنتيجة الفوز وحصد النقاط الثلاث التي تضعه على مقربة كبيرة من الحصول على بطاقة العبور للدور الثاني. 
وقد خاض المنتخب مرانه الثالث يوم أمس على الملاعب الفرعية لمدينة البصرة الرياضية وسط حماس كبير، حيث اتسمت الحصة التدريبية بالجدية.  
وشهدت الحصة مشاركة جميع اللاعبين. 
وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء والجري ثم انتظم اللاعبون في بعض التقسيمات التي ركز فيها المدرب على النواحي الدفاعية والهجومية.
تدريب صباحي للأحمر 
وخاض المنتخب الوطني حصة تدريبية صباحية في الصالة الرياضية بمقر إقامة المنتخب بفندق "موفنبك- البصرة" سبقت المران المسائي، حيث ركز خلالها المدرب سوزا على رفع الجاهزية البدنية للاعبين.
الزعبي يشارك في الاجتماع الفني
شارك الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم عضو لجنة المسابقات في اتحاد كأس الخليج العربي راشد الزعبي، في الاجتماع الفني لبطولة "خليجي 25"، والذي عقد الخميس في فندق (جراند ميلينيوم)، وشهد استعراض الأمور التنظيمية والإدارية كافة، بالإضافة إلى اعتماد أهلية اللاعبين لجميع المنتخبات.