+A
A-

سوليدرتي البحرين تحصد جائزتي تميز من قِبل مجلة "Global Banking and Finance

حصدت شركة سوليدرتي البحرين، إحدى كبريات شركات التأمين في مملكة البحرين والشركة التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة، على جائزتي تميز كـ"أفضل شركة تأمين في مجال الابتكار" و"أفضل شركة تأمين للخدمات عبر الإنترنت"، وذلك من قِبل مجلة "Global Banking and Finance". ويأتي هذا الإنجاز نظير تميزها في عام 2022 على مستوى صناعة التأمين في مملكة البحرين.
ويُشار إلى أن جوائز مجلة "Global Banking and Finance" العالمية تسلط الضوء على الأداء المتميز للمؤسسات المالية والاقتصادية من مختلف أنحاء العالم، ويأتي هذا الإنجاز تقديرًا للجهود المتواصلة التي ساهمت بدورها في نجاح وتميز سوليدرتي البحرين بتقديم خدمات ومنتجات تأمين مبتكرة ورقمية تلبي احتياجات وتطلعات مختلف فئات المستهلكين. كما وقد ساهمت أيضًا هذه الخدمات في تحسين الأعمال وتوفير مصادر إيرادات جديدة وخلق فرص قيمة تنافسية. 
ويشهد هذا الإنجاز على مساعي سوليدرتي البحرين المتواصلة تجاه مواكبة أحدث التقنيات الرقمية بما يسهم في النهوض بمستوى تكنولوجيا التأمين في البحرين. كما وتشهد سوليدرتي تقدماً كبيراً عبر إطلاقها للعديد من حلول وخدمات التأمين الرقمية المدعومة بأحدث التقنيات العالمية بما في ذلك: تطبيق الهاتف الذكي، والتأمين عبر الواتس أب عن طريق توظيف الذكاء الاصطناعي (AI)، وخدمة التأمين عن طريق الفيديو. وقد أسهمت كل هذه الخطوات في تبسيط وتعزيز سبل التواصل مع العملاء ورفع جودة خدمات الزبائن.
وتعليقًا على هذا الإنجاز، صرّح السيد جواد محمد الرئيس التنفيذي لشركة سوليدرتي البحرين قائلًا: "يسعدنا أن نحصد جائزتين مرموقتين في فئتي الابتكار والتأمين الرقمي، حيث أن هذا الانجاز يؤكد على نجاح رحلة التحول الرقمي التي بدأناها بهدف تحديث وترقية منتجاتنا وخدماتنا بما يسهم في دعم احتياجات وتطلعات عملائنا في ظل النمو الرقمي المتسارع في المنطقة. كما ونثمن الاعتراف المتمثل بحصولنا على لقبي"أفضل شركة تأمين في مجال الابتكار" و"أفضل شركة تأمين للخدمات عبر الإنترنت"، والذي يُعد ثمرة جهودنا المتواصلة. ونتطلع مستقبلاً لمواصلة السير نحو تحقيق مزيد من الإنجازات المستقبلية لترسيخ مكانة سوليدرتي البحرين في طليعة المؤسسات الرائدة في قطاع التأمين بمملكة البحرين."
يُذكر بأن سوليدرتي البحرين قد حصلت مؤخرًا على ثلاث جوائز تميز عالمية مرموقة من قِبل مجلة "World Economic Magazine، وذلك في كل من فئة الابتكار وتأمين الخدمات عبر الإنترنت والتحول الرقمي. وهو ما يؤكد سعيها الدائم للريادة في قطاع التأمين الرقمي في مملكة البحرين، ويوثق نجاحها بتزويد حلول رقمية مبتكرة ومتميزة عبر تبني استراتيجية فاعلة لدفع عجلة الابتكار والتحول الرقمي.