+A
A-

وزير النفط والبيئة يستقبل سفير المملكة العربية السعودية

استقبل سعادة الدكتور محمد بن مبارك بن دينه وزير النفط والبيئة المبعوث الخاص لشؤون المناخ، صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن أحمد بن عبدالعزيز آل سعود سفير المملكة العربية السعودية الشقيقة لدى مملكة البحرين، لبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين في مجالات التنمية المختلفة، وخاصة في قطاعي النفط والبيئة، بما يحقق الأهداف الثنائية المشتركة.
 
وأكد سعادة وزير النفط والبيئة عمق العلاقات التاريخية الراسخة التي تجمع المملكتين الشقيقتين، منوهاً بالجهود التي يبذلها صاحب السمو الملكي سفير المملكة العربية السعودية لتوطيد التعاون بينهما، متمنياً له دوام التوفيق في أداء مهامه الدبلوماسية ودعم وتعزيز مختلف البرامج والأنشطة الاقتصادية والتنموية الثنائية.
 
كما استعرض سعادة الوزير أبرز المشاريع التي يجري تنفيذها في قطاعي النفط والبيئة والمشاريع والفرص المستقبلية في هذا المجال.
 
من جانبه، أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن أحمد بن عبدالعزيز آل سعود سفير المملكة العربية السعودية عن خالص شكره وتقديره لسعادة وزير النفط والبيئة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مشيداً بالمواضيع المهمة ذات الصلة التي تم استعراضها، منوهاً بالتطور والتحديث المستمر الذي تشهده قطاعات النفط والبيئة في المملكة مما يعزز دورها في تحقيق مستهدفات المسيرة التنموية الشاملة.