+A
A-

حسين سلمان يفوز بسيارة تويوتا رايز من مدينة التنين

أقامت مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين، السحب الأول ضمن حملتها الحصرية "سحب موسم الأعياد" التي أطلقتها بمناسبة موسم الأعياد وحلول العام الجديد، وذلك ضمن سعيها المستمر لترسيخ مكانتها كوجهة التسوق العائلية المفضلة. ويمنح السحب المتسوقين فرصة الفوز بواحدة من سيارتين مقابل كل 20 دينارًا بحرينيًا يتم إنفاقها في مدينة التنين البحرين أو تاي مارت خلال الفترة من 8 ديسمبر 2022 إلى 1 يناير 2023.
هذا وقد تم الإعلان عن فوز السيد حسين جاسم سلمان بسيارة تويوتا رايز جديدة في السحب الأول ضمن الحملة، والذي أقيم بالتزامن مع احتفالات المجمع بالعيد الوطني المجيد وذكرى تولي جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم، وذلك بتاريخ 20 ديسمبر 2022، تحت إشراف ممثلين عن وزارة التجارة والصناعة وبحضور مسؤولي مدينة التنين البحرين.
علاوة على ذلك، لا تزال الفرصة متاحة للعملاء للفوز بسيارة تويوتا يارس في السحب الثاني والأخير ضمن الحملة، والمقرر إقامته في تاريخ 4 يناير 2023، احتفالاً بحلول العام الجديد. وسيتأهل المتسوقون من مملكة البحرين والزوار من الدول المجاورة للسحب مع كل 20 دينارًا بحرينيًا يتم إنفاقها في أي من المتاجر في مدينة التنين البحرين أو تاي مارت.
ويمكن للزائرين كذلك الاستمتاع بالاحتفالات المستمرة في مدينة التنين البحرين التي تتميز بالعديد من العروض الترفيهية لجميع أفراد العائلة، بما في ذلك الضيافة العربية، وركن التصوير التفاعلي لتوثيق لحظات المرح في مدينة التنين البحرين.
توجه إلى مدينة التنين البحرين اليوم واستكشف مجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل الملابس الجاهزة والأحذية والحقائب والإكسسوارات والمكياج ولعب الأطفال والأثاث وأزياء الأطفال والآلات والأجهزة ومواد البناء والأجهزة الصحية والإلكترونيات وغير ذلك الكثير.
ابقوا على تواصل دائم مع مدينة التنين البحرين عبر متابعة صفحاتنا الموثقة على منصات التواصل الاجتماعي (DragonCityBahrain) على الفيسبوك و(dragoncitybh) على الإنستغرام و(Dragon City Bahrain) على اليوتيوب. تفضل بطلب منتجاتك المفضلة من مدينة التنين البحرين عبر خدمة الواتساب على الرقم (39393131 973+) من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً. لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على (77909077 973+). تطبق الشروط والأحكام.