+A
A-

بمناسبة العيد الوطني المجيد لمملكة البحرين مدرسة عراد للدفاع عن النفس تختتم بطولتها الخامسة للصغار والناشئين

اختتمت بطولة البحرين الخامسة للهابكيدو البحرين يوم الاحد الفائت بمقرها فى عراد وبإدارة الماستر الوطني زبيرعسكري مدير المدرسة بمنافسات قوية بين الاعبين الصغار والناشئين .  ومن ضمن المنافسات اسلوب حركات ارضية متطورة وطريقة الحماية ضد السقوط المفاجئة والركلات المتقدمة و المبارزة ضد البعض وقد اسفرت النتائج بفوز المشاركين  كل من عبدالله البلوشي  و احمد هاني ، يوسف لؤي الاغا ، سيدارث انيل كوما رعلي ميدالية ذهبية.
والجدير بالذكر بان لعبة الهابكيدو كورية الأصل، وعباره عن خليط من اكثر أسلوب قتالي مستقل بذاته له وسائله الدفاعية وطرقه القتالية الخاصة به، ويعتمد بشكل علي المسكات المتقنة واستخدام جميع اجزاء الجسم وطرق الوقاية من الاسقاط علي الارض، وايضا انها تحتوى على مجموعة  حركات متنوعة للدفاع عن النفس في مستوى متقدم جدا و فعالة.
وفي الختام اشاده الماسترزبيرعسكري على شكره وامتنانه للجميع القا ئمين على هذا الانجاز الرائع في تربية ابنائنا على مختلف رياضة الدفاع عن النفس وخاصتا الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس لكل التسهيلات والمساعدات المتوفرة لفتح المجالات المختلفة في رياضة الدفاع عن النفس في مملكتنا الغالية.