+A
A-

انتصار مُدوي إلى لوترباخ في الجولة الأولى بالضربة القاضية : BRAVE CF 68

توجت النسخة الـ68 من بطولة BRAVE CF التي أقيمت في ألمانيا عام مليء بالإثارة والمواجهات القوية في البطولة حيث بثت البطولة الحياة في رياضة الـMMA الأوروبية خلال الحدث الذي أقيم في فندق ماريتم في ألمانيا. ويعتبر هذا آخر حدث لهذا العام من البطولة.

في الحدث الرئيسي للمساء، أثبت جوليتون "بيريغرينو" لوترباخ بأنه قد يكون المقاتل الأخطر في بطولة BRAVE CF عندما استطاع أن يحقق فوزاً مُدمراً ضد المصنف الثاني في الوزن الخفيف سوبر ميهيل كوتروتا في الجولة بالأولى بالضربة القاضية الفنية.

وأطلق لوترباخ العنان لضربة قوية مميزة ضد خصمه، تلتها لكمات عرضية قوية أصابت كوتروتا في وقت مبكر. في إحدى المراحل، كان أداء كوتروتا جيدًا في مواجهة سلسلة من اللكمات، لكن لم يكن ذلك كافيًا. وقبل أقل من دقيقتين من اختتام الجولة الأولى  أطلق لتورباخ العنان لخطاف من الجحيم أرسل كوتروتا إلى الأرض مُباشرة، مما استدعى الحكم أن ينهي المباراة بفوز لوترباخ.  ونظرًا لفشل لوترباخ في الوصول إلى الوزن المُحدد،  فقد كان غير مؤهل للحصول على لقب الخفيف سوبر المؤقت، ولكن بعد نهاية رائعة أخرى داخل قفص BRAVE CF، توسل إلى المسؤولين في BRAVE CF أن يواجه إلدار إلداروف. 

وقال بعد نهاية المباراة :"لقد استمتعت الليلة. كانت معركة جيدة بالنسبة لي. كل احترامي لميهيل. إنه حقًا رجل قوي، لكن الليلة كانت ليلتي. إلدار، أتمنى لك الشفاء التام لكتفك. أتمنى أن تتحسن قريبًا حتى نتمكن من جعل القتال يحدث. شكراً لجميع الذين جاءوا لدعمي."
 
من جهة أخرى، قدم الحدث الرئيسي المشترك للبطولة مُستوى مُذهل من قبل البلاروسي  فاديم كوتسي، حيث استطاع أن يصنع أداءً مُتميزاً لإيقاف النمساوي إسماعيل نوريديف عبر الضربة القاضية الفنية في مباراة الوزن الخفيف. واستطاع نوردييف أن يرجح الكفة لصالحه في وقت مبكر بهجمات مدمرة على ساقه أصابت خصمه - الذي بدا ضعيفًا في قدمه الخلفية.
 
في إحدى المراحل، هز نوردييف كوتسي، لكن البيلاروسي أوقفه السياج وسقط للخلف. ثم رد كوتسي  بخطاف أيمن  أسقط على الفور النمساوي، الأمر الذي دعا الحكم إلى وقف المباراة في الجولة الأولى.
 
والتقى السويسري حسين كاديماغومايف والأذربيجاني أغشين باباييف أخيرًا بعد إلغاء مباراتين حيث استطاع السويسري أن يجبر خصمه على الاستسلام في الجولة الثالثة من المباراة في الوزن الخفيف. 

وشهدت المعركة الافتتاحية في البطاقة الرئيسية إلحاق أكسل سولا بماثيوس ميراندا أول خسارة احترافية له حيث أوقف الفرنسي البرازيلي عن طريق  الضربة القاضية الفنية في الجولة الثانية من مباراة في الوزن 77 كجم.
 
نتائج BRAVE CF 68 / NFC 11:

البطاقة الرئيسية
الوزن الخفيف سوبر: فوز جويلتون لوترباخ على ميهيل كوتروتا بالضربة القاضية الفنية - الجولة الأولى
الوزن الثقيل سوبر: فوز فاديم كوتسي على إسماعيل نورديف بالضربة القاضية الفنية - الجولة الأولى
وزن الريشة: فوز بانتيلي تاران على محمد الطرابلسي بقرار إجماعي (3x30-27)
الوزن الخفيف: فوز حسين كاديماغومايف على أغشين بابييف عن طريق إجباره على الاستسلام - الجولة الثالثة
وزن 77 كجم: فوز أكسل سولا  على ماتيوس ميراندا بالضربة القاضية الفنية - الجولة الثانية

البطاقة الأولية
الوزن المتوسط: فوز جوليان بينانت على ألكسندر ديوكيتش عن طريق إجباره على الاستسلام - الجولة الأولى
خفيف الوزن: فوز جوخان أكسو على كريستيان ماخ عبر الضربة القاضية - الجولة الأولى
وزن الريشة: فوز علي جولييف على جيفرسون أوليفيرا بالضربة القاضية الفنية - الجولة الثانية