+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي: منتخب اليد أثبت تميزه القاري وحضوره العالمي

أكد وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة أن منتخب كرة اليد للرجال أثبت تميزه القاري وحضوره العالمي في عدة محطات وأن اللعبة ماضية في التطور بفضل الأجيال المتعاقبة على المنتخبات والتي تبرهن عن جودة العمل في الأندية والاتحاد.
جاء ذلك لدى زيارة سموه لمنتخب رجال كرة اليد في الحصة التدريبية الأخيرة التي خاضها الأحمر مساء الأحد 25 ديسمبر 2022 على صالة اتحاد كرة اليد بمنطقة أم الحصم قبل المغادرة إلى معسكر اسبانيا تحضيرا للمشاركة ببطولة العالم في بولندا والسويد 2023 وذلك بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية فارس الكوهجي ورئيس اتحاد كرة اليد علي إسحاقي ونائب رئيس الاتحاد خالد اللحيدان وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
وشهد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة المران الأخير للمنتخب بقيادة المدرب الآيسلندي آرون، ثم التقى سموه باللاعبين ونقل لهم تحيات النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وتمنيات سموه لهم بالتوفيق والنجاح في المعترك العالمي.
وأكد سموه أهمية التمثيل المشرف والتسلح بالعزيمة والروح القتالية من أجل الظهور المشرف في بطولة العالم والسعي لتقديم أفضل ما لديهم لعكس الصورة المشرفة عن كرة اليد البحرينية وما تزخر به من إنجازات وعناصر بارزة، منوها بعطاءات اللاعبين وجهودهم في تمثيل المنتخب.
كما نوه سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة بدور الاتحاد البحريني لكرة اليد برئاسة إسحاقي في توفير مختلف متطلبات النجاح مؤكدا وقوف اللجنة الأولمبية بجانب المنتخب في الاستحقاق العالمي، متمنيا لأحمر المحاربين التوفيق والنجاح.