+A
A-

رئيس مجلس النواب: مشروع المجلس الوطني صرح حضاري وشاهد على مسيرة التطور والتقدم

أشاد معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب بالرعاية والاهتمام والحرص الملكي السامي من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، على دفع المسيرة التنموية الشاملة قدما إلى الأمام ووصولها إلى آفاق أرحب، وتوجيهات جلالته الحكيمة لتسريع الإنجاز وعمل كل ما من شأنه نجاح وتميز العمل النيابي في المملكة.

وأعرب معاليه عن خالص الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة نائب جلالة الملك ولي العهد حفظه الله بمناسبة حفل وضع حجر الأساس لمبنى المجلس الوطني الذي يعد صرحا حضاريا وشاهدا على مسيرة التطور والتقدم، بالتزامن مع احتفالات مملكة البحرين بالأعياد الوطنية المجيدة، وذكرى تولي جلالة الملك المعظم مقاليد الحكم.

وثمن معاليه جهود كافة الجهات المشاركة في تشييد وإنشاء مشروع المجلس الوطني، وفق التصميم المعماري الفريد، المعبر عن التراث البحريني الأصيل والثقافة الوطنية، وما يضمه من مرافق ومنشآت تشكل تحفة معمارية حضارية، ويكشف عما يشهده مجال الإنشاءات في مملكة البحرين من تطور بارز وتقدم متميز.

وأكد معالي رئيس مجلس النواب تعزيز كافة مسارات التعاون بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية، والسعي الدؤوب لتحقيق تطلعات الوطن والمواطنين، وفق العمل الوطني المشترك والتعاون البناء.