+A
A-

وزير شؤون البلديات والزراعة يبحث تعزيز المشاريع البلدية مع رئيس مجلس بلدي الشمالية

استقبل سعادة المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شئون البلديات والزراعة الدكتور سيد شبر إبراهيم الوداعي رئيس المجلس البلدي لبلدية المنطقة الشمالية، وذلك لبحث المشروعات البلدية في المحافظة الشمالية وخطط وبرامج الوزارة خلال المرحلة المقبلة وفي ظل الدورة الجديدة للمجالس البلدية.
 
وأشار الوزير المبارك خلال اللقاء إلى استراتيجية وخطط الوزارة على صعيد مشروعات التشجير والتجميل وكذلك مشاريع الحدائق والمماشي وتطوير الواجهات البحرية، مؤكداً أهمية الشراكة المجتمعية في تحقيق هدف مضاعفة عدد الأشجار في البلاد بحلول العام 2035.
 
وأكد المبارك على الدور المحوري للمجالس البلدية في مسيرة البناء والتطوير والتي تسهم في ضمان سير المشروعات والخدمات وفق الخطط المقررة لها، مشيداً بأهمية المجلس البلدي في دعم وتطوير التجربة البلدية في كافة المجالات بما يعود بالخير على الوطن والمجتمع.

وناقش الوزير المبارك مع رئيس مجلس بلدي الشمالية تعزيز آليات التنسيق المشتركة بين الوزارة والمجلس بما يسهم في تسريع إجراءات العمل خدمة للأهالي. كما تناول الاجتماع مناقشة موجزة عما تم تنفيذه من مشاريع في المحافظة الشمالية، والتحديات وسبل تطوير العمل وفرص تحسينها.
 
ومن جانبه، أشاد الدكتور سيد شبر إبراهيم الوداعي رئيس المجلس البلدي لبلدية المنطقة الشمالية بدور وزارة شؤون البلديات والزراعة في التنسيق المتواصل مع المجالس البلدية ودعمها، مؤكداً أهمية الاستمرار في التواصل المثمر بين الجانبين بما يخدم أهالي المحافظة الشمالية والمقيمين فيها.