+A
A-

تفعيل آليات التنسيق بين بلدي "المحرق" و"البلديات.. لهذا الهدف

أكد سعادة المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شئون البلديات والزراعة على الدور الهام الذي تضطلع به المجالس البلدية في مسيرة البناء والتطوير بمملكة البحرين، وحرص الوزارة على تعزيز التنسيق والتواصل المستمر مع المجالس البلدية بما يسهم في ضمان سير المشروعات والخدمات وفق الخطط المقررة لها.

جاء ذلك خلال استقبال سعادة وزير شئون البلديات والزراعة، في مكتبه بالمنامة، بحضور المهندس الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة وكيل الوزارة لشئون البلديات، للسيد عبدالعزيز النعار رئيس المجلس البلدي لبلدية المحرق، لبحث مجمل المشروعات والموضوعات التي تهم العمل البلدي في محافظة المحرق، وتفعيل آليات التنسيق المشتركة بين المجلس والوزارة بما يسهم في تحسين إجراءات العمل خدمة للأهالي.

وفي بداية اللقاء، جدّد الوزير المبارك تهانيه للسيد عبدالعزيز النعار بمناسبة انتخابه رئيساً لمجلس بلدي المحرق بالدورة الحالية، مشيداً بدور المجلس في دعم وتطوير التجربة البلدية، مؤكداً على دور رئيس وأعضاء مجلس بلدي المحرق البارز في دعم المشروعات البلدية والعمل في كافة المجالات بما يعود بالخير على الوطن والمواطنين والمقيمين.

ونوّه وزير شئون البلديات والزراعة بالتنسيق المستمر مع المجالس البلدية في جميع المشاريع بما يسهم في تقديم خدمات بلدية متطورة ومستدامة.

من جانبه، أشاد السيد عبدالعزيز النعار رئيس مجلس بلدي المحرق بدور وزارة شؤون البلديات والزراعة في تعزيز التنسيق المتواصل مع جميع المجالس البلدية، مؤكداً أهمية التواصل بين الوزارة والمجلس البلدي بما يخدم أهالي المحرق والمقيمين فيها.