+A
A-

اتحاد الكرة يواصل تحضيراته لقمة الرفاع والمحرق بدوري ناصر بن حمد الممتاز

عقد الاتحاد البحريني لكرة القدم، اجتماعًا تنسيقيًا، مع ممثلي وزارة الداخلية؛ لبحث الأمور التنظيمية الخاصة بمباراة ناديي الرفاع والمحرق، والتي ستقام مساء غد "الأربعاء" عند 6.30 مساءً على ستاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

واستقبل راشد الزعبي الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم، ممثلين من وزارة الداخلية، إذ تم التطرق إلى الأمور التنظيمية الخاصة بدخول الجماهير، بالإضافة إلى استعراض خطة خروج الجماهير بانسيابية تامة بعد نهاية المباراة، خاصة مع الحضور الجماهيري المرتقب.

وأكد الزعبي أن الاتحاد البحريني لكرة القدم يولي مسابقاته اهتمامًا كبيرًا وبالغًا، مشيرًا إلى أن انسيابية العملية التنظيمية ودخول وخروج الجماهير من الملعب يعد على رأس سلم الأولويات، متطلعًا إلى تعاون وتضافر جميع الجهود من الأطراف كافة لإنجاح المباراة على جميع الأصعدة.

وأشار إلى أن الاتحاد يقدر عاليًا التعاون الكبير الذي أبدته وزارة الداخلية في وضع الخطط اللازمة من أجل إنجاح المباراة على مستوى التنظيم الجماهيري، لافتًا إلى أهمية التعاون من قبل جميع الجماهير التي ستحضر المباراة مع التوجيهات الصادرة من رجال الأمن أو المنظمين.

على صعيد متصل، فقد كلف الاتحاد البحريني لكرة القدم فريق عمل بزيارة ملعب المباراة ستاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة؛ للاطلاع على التجهيزات كافة المرتبطة بإقامة المواجهة المرتقبة، وضمان سيرها على النحو المثالي، إذ قام فريق العمل بزيارة تفقدية للملعب ووضع الترتيبات النهائية للأمور التنظيمية والإدارية.