+A
A-

السيد: مضامين كلمة جلالة الملك مسئولية على عاتق السلطة التشريعية

أكدت سعادة النائب جليلة السيد أن مضامين الكلمة السامية التي تفضل بها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، بمناسبة افتتاح دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي السادس للمجلس الوطن تضع على عاتق السلطة التشريعية مسئولية تلبية احتياجات وتطلعات المواطنين الكرام، والعمل على رفع سقف العطاء الوطني من أجل تحقيق النماء والصالح العام.

وقالت السيد إنها ستعمل بكل أمانة ومسئولية للمشاركة الفاعلة في صنع القرار الوطني لخدمة البحرين من خلال تعزيز التعاون البنّاء مع السلطة التنفيذية بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

واثنت السيد على ما أشار إليه جلالته بشأن مواصلة الجهود الحكومية في تنفيذ خطط التعافي الاقتصادي وبرامج التوازن المالي، وتنويع مصادر الاقتصاد الوطني، والعائد من الاستثمارات وغيرها من البرامج التي تتبناها الحكومة لزيادة الانتاجية و توجيه كل تلك النتائج ومردودها الايجابي على المستويات المعيشية للأسرة البحرينية، مؤكدة أن الجميع يتطلع لتحقيق هذا الهدف السامي الذي سيعود بالنفع والخير على الجميع.

وأعربت السيد عن تفاؤلها بالنجاحات الأخيرة لقطاع النفط والغاز، والمتمثلة في الاكتشافات الجديدة للغاز الطبيعي، متمنية ان ترى الدور الكبير والأثر الملموس لبرامج الدعم المالي والاقتصادي على الحياة المعيشية للمواطنين.

وأكدت أنه سيتم العمل والتنسيق مع كافة الجهات المعنية لتنفيذ توجيهات جلالته المتعلقة بالحد من الأعباء الاقتصادية على اختلاف أسبابها، ورفع كفاءة توجيه الدعم لمستحقيه، بما يلبي احتياجات المواطنين الأساسية ويوفر لهم حقهم الكامل من الحياة الكريمة.

وأشارت السيد إلى أن اعتزاز جلالته بأداء المرأة البحرينية وإسهاماتها ة في النهضة الوطنية يعد وسام تكليف وتشريف، مؤكدة أن هذه النجاحات لم تتكن لتتحقق لولا رؤية ودعم جلالته واهتمامه بتعزيز إسهامات المرأة وجهودها كشريك أساسي وفاعل في مسيرة التنمية الشاملة.