+A
A-

الاستفادة من التجارب الألمانية الناجحة في المجال الشبابي.. وهذه التفاصيل

استقبلت سعادة السيدة روان بنت نجيب توفيقي، وزيرة شؤون الشباب، سعادة السيد كليمنس هاخ سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى مملكة البحرين.

واستعرضت الوزيرة توفيقي مع السفير الألماني العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين والسبل الكفيلة لتعزيزها وتطويرها في المجال الشبابي، والاستفادة من التجارب الناجحة لدى البلدين الصديقين، كما تم خلال اللقاء استعراض البرامج التي تقدمها وزارة شؤون الشباب مع سفارة جمهورية ألمانيا الاتحادية والسبل الكفيلة بتطويرها، وتم التركيز على برامج لامع ومساري الذين يعملان على إعداد ورفع المهارات للشباب البحريني.

وأكدت وزيرة شؤون الشباب حرص مملكة البحرين على توثيق العلاقات الشبابية مع جمهورية ألمانيا الاتحادية والارتقاء بها إلى آفاق أرحب من التعاون والتنسيق المشترك والاستفادة من الفرص المتاحة لزيادة البرامج المقدمة بين الجانبين.

من جانبه؛ بارك سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى مملكة البحرين، لوزيرة شؤون الشباب حصولها على الثقة الملكية وتعيينها الوزاري، مشيدًا بدور الوزارة البارز في تقوية العلاقات الشبابية بين البلدين، مؤكدًا حرص بلاده على تعزيز علاقات التعاون الثنائي وتطويرها على كافة الأصعدة بما فيها الجانب الشبابي.