+A
A-

“ستراتا” في دلمونيا.. مجمع سكني يعيد ابتكار الحياة على الواجهة المائية

شاركت شركة التطوير العقاري البحرينية “بريق الرتاج” لأول مرة في معرض سيتي سكيب البحرين 2022، حيث أعلنت عن إطلاق مشروعها الجديد “ستراتا في دلمونيا”، وهو مجمع سكني فاخر مزود بأهم وسائل الراحة والرفاهية العصرية، ومكون من عشرة طوابق على مساحة 31,000 متر مربع. 
ويتمتع المبنى بموقعه الاستثنائي المطل على قناة دلمونيا الكبرى، وهو مصمم بشكل فيه انحناء خفيف، ويعكس طرازه المعماري الخطّي الجميل مبدأ الستراتا، أو الطبقات باللغة اللاتينية. ويتميز بالإضاءة والاتساع، ومساحات غرفه وشرفاته الواسعة التي توفر إطلالات خلابة على المحيط. يتراوح عدد غرف النوم في الوحدات السكنية من 1 إلى 4 غرف، وعلى جانب الممر الخشبي المخصص للمشاة على ضفاف القناة، يخصص المبنى مساحة 611 مترا مربعا لمنافذ البيع بالتجزئة من مطاعم ومقاهٍ ومحلات الوجبات السريعة.
وصرح المدير الإداري ونائب الرئيس في شركة بريق الرتاج ماهر الشاعر: “نأمل من خلال هذا المشروع أن نعيد تعريف مفهوم الشقق السكنية في دلمونيا، وسعينا جاهدين من خلاله إلى تحقيق مستوى مختلف من التصميم. يمتاز هذا الصرح السكني بطرازه المعماري الخطّي المهيب، وبموقعه على قناة دلمونيا الكبرى، على مقربة من النوافير الراقصة والعديد من البوتيكات المجاورة. وتوفر بنية المجمع الطبقية والمنحنية، الخصوصية ويتناعم شكلها مع البيئة المحيطة. أما الارتفاع الهائل للمبنى، فيتيح للقاطنين الاستمتاع بمناظر مذهلة مفتوحة على المحيط في نهاية القناة”.
ويضم مستوى الخدمات الترفيهية في الطابق الأخير صالة ألعاب رياضية مصممة على أحدث طراز، تبلغ مساحتها 95 متراً مربعاً مع إطلالة على المحيط، حيث يمكن للمقيمين الاهتمام بصحتهم ولياقتهم البدنية، وحمام سباحة إنفينيتي مذهلاً بمساحة 16.7 في 6.6 متر، مع منطقة للاسترخاء، وحمام سباحة للأطفال، ومنطقة شواء، وغرف بخار وساونا، وصالة متعددة الاستخدامات للمناسبات الاجتماعية للقاطنين.