+A
A-

غزوان يحقق المركز الثاني في بطولة السعودية الدولية لقفز الحواجز

حقق الفارس سامي محمد غزوان المركز الثاني في بطولة المملكة العربية السعودية الدولية لقفز الحواجز التي شهدت مشاركة فرسان البحرين والأردن وفلسطين والسعودية والجزائر.

وتمكن سامي غزوان من الظفر بالمركز الثاني على صهوة حصانه مستر جوي بعد منافسة قوية ومثيرة شهدتها البطولة بمشاركة أكثر من 46 فارسا وفارسة.

وأعرب سامي غزوان عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على دعم ومتابعة واهتمام سموه المتواصل للفرسان البحرينيين في مشاركتهم الخارجية، مبينا إلى أن هذا الانجاز ثمرة دعم سموه المتواصل.

وأكد سامي غزوان أن البطولة تعتبر من البطولات الدولية الكبرى التي تشهد مشاركة واسعة ومنافسة قوية بين الفرسان، مبينا إلى أن الانجاز سيكون حافزا للمزيد من النتائج الايجابية في المشاركات القادمة التي ستعكس مدى تطور رياضة قفز الحواجز البحرينية ووصولها إلى أعلى المستويات.

وأوضح أن هذا الانجاز امتداد للنجاحات التي حققها في الفترة الماضية بعد أن ظفر بالمركز الأول في البطولة الدولية التي أقيمت في السعودية، مشيرا إلى أن سيواصل بذل الجهود لتحقيق المزيد من الانجازات خلال المشاركات القادمة.