+A
A-

الإثارة تتواصل في بطولة الاتحاد الآسيوي للتنس للناشئين

تواصلت لليوم الثالث على التوالي منافسات بطولة الاتحاد الآسيوي للتنس للناشئين تحت 16 سنة التي يستضيفها الاتحاد البحريني للتنس.

وتميّزت منافسات زوجي الأولاد بالمنافسة القوية وخصوصا في المواجهات السعودية البحرينية، حيث نجح الثنائي السعودي عبد الرزاق الحنابي ومحمد سعيد الشبيب في الصعود إلى الدور نصف النهائي لزوجي الأولاد بعد فوزهما على الثنائي البحريني عيسى القطان وأحمد السيد، وذلك بعد مباراة قوية ومثيرة امتدت إلى الشوط الفاصل، حيث تقدم الثنائي السعودي بالمجموعة الأولى 6/3، فيما عاد الثنائي البحريني لحسم المجموعة الثانية بنتيجة 6/4، وامتدت إثارة المباراة إلى المجموعة الفاصلة التي حسمها الحنابي والشبيب لصالحهما بصعوبة كبيرة وبنتيجة 12/10.

وفي مباراة مثيرة أخرى، تمكن السعوديان مجتبى الرمضان ومحمد خليل السليمان من التفوق على البحريني فيصل مسيح وزميله الباكستاني زاين فرحان بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، حيث جاءت نتائجها 6/4، 2/6 و11/9.

وفي المباراة الثالثة، نجح البحريني شادي خليل وزميله المصري أحمد إبراهيم في العبور إلى الدور نصف النهائي بفوزهما على الثنائي المكون من البحريني رضا حسن والفلبيني نايال ثوبيل بمجموعتين دون مقابل 6/1 و6/2.

وفي الدور نصف النهائي سيلتقي الثنائي شادي خليل وأحمد إبراهيم مع السعوديان عبدالرزاق الحنابي ومحمد سعيد الشبيب، كما سيلتقي في مباراة نصف النهائي الثانية فارس التوبلي وزميله الهندي جاي شارما مع الثنائي السعودي مجتبى الرمضان ومحمد السليمان.

من جانب آخر، صعدت اللاعبتان البحرينيتان سلمى فرج الله وهاجر زيدان إلى نصف نهائي مسابقة فردي الفتيات، حيث تمكنت فرج الله من تخطي زميلتها البحرينية حنين أبو مصطفى بمجموعتين دون مقابل 6/1 و6/0، وبالنتيجة ذاتها نجحت اللاعبة هاجر زيدان من تخطي البحرينية حنين النجار في طريقها إلى الدور نصف النهائي.

وسيلتقي الفائز من مواجهة سلمى فرج الله وهاجر زيدان مع الفائز من مباراة نصف النهائي الثانية التي ستجمع بين اللاعبة الأوزبكية ياسمينا فاتيهوفا والفلبينية لينن سينوكروز في المباراة النهائية.