+A
A-

غدا نهائي زوجي السوبر لبطولة البتروكيماويات بنادي البحرين للتنس

تقام في الساعة الثامنة من مساء يوم غد "الخميس" المباراة النهائية لمسابقة زوجي السوبر ، ضمن نهائيات بطولة البتروكيماويات المفتوحة في التنس (34)، والتي ينظمها نادي البحرين للتنس برعاية شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات.

ويلتقي في المباراة النهائية الفائز من لقاء الثنائي الفلبيني جنجي وجامانا والثنائي البحريني الفلبيني المكون من عبد اللطيف محمد وريك، مع الفائز من لقاء الثنائي البحريني يوسف قائد وحسن عبد الرضا مع الثنائي البحريني الأسباني المكون من يوسف أشرف والفارو الفونسو .

وكان جنجي وجامانا قد فازا في الدور ربع النهائي على الثنائي حمد عبد العال وإيرفين تيمولا بنتيجة 6-2 و 6-2، وفاز الثنائي عبد اللطيف محمد وريك على الثنائي محمود حبيب وعلي عبد اللطيف بنتيجة 6- صفر و6-1، بينما فاز الثنائي يوسف أشرف والفونسو بصعوبة كبيرة على الثنائي ايريل وجيك بهول بنتيجة 6-3 و 3-6 و 12-10، كما احتاج الثنائي يوسف قائد وحسن عبد الرضا إلى لعب مجموعة ثالثة وفاصلة ليحققا الفوز بصعوبة على الثنائي خالد الذوادي وخليفة زمان بنتيجة 1-6 و 6-1 و10-4.

ومن المنتظر أن تقام غدا أيضا مواجهتا الدور قبل النهائي لمسابقة فردي السوبر، حيث يتقابل الهولندي مارك ديشكوزان مع البحريني يوسف قائد والفلبيني جنجي سوكينو مع مواطنه كيفليستر جامانا .