+A
A-

صالح بن هندي يترأس وفد توأمة التنس الأرضي إلى مصر

ترأس سعادة السيد صالح بن عيسى بن هندي المناعي مستشار جلالة الملك لشئون الشباب والرياضة وفد توأمة التنس الأرضي الذي غادر إلى جمهورية مصر العربية، حيث ضم الوفد عددا من أعضاء التوأمة.

وسيعقد وفد التوأمة خلال زيارته إلى مصر اجتماعات مع عدد من المسؤولين عن الرياضة في مصر وذلك بهدف التباحث فيما بينهم والاطلاع على التجربة المصرية في رياضة التنس الأرضي والتعرف على منظومتها الإدارية والفنية بالإضافة إلى زيارات للملاعب المصرية للاطلاع على تلك المنشآت.

وبهذه المناسبة، أشاد بن هندي بالعلاقات الوثيقة التي تربط مملكة البحرين بجمهورية مصر العربية في العديد من المجالات بما فيها الجانب الشبابي والرياضي والتي زادت وتيرتها في الفترة الماضية الأمر الذي ساهم في تبادل التجارب الشبابية والرياضية الناجحة بين البلدين الشقيقين.

وأكد صالح بن هندي على أهمية الزيارة التي يقوم بها وفد التوأمة إلى جمهورية مصر العربية وذلك عطفا على اللقاءات التي سيعقدها مع الجانب المصري والتي تتضمن العديد من النقاط الهامة التي تساهم في تقوية العلاقات الرياضية وخاصة رياضة التنس الأرضي بالإضافة إلى تأطير التعاون بما يساهم في تعزيز الإنجازات التي حققها وفد التوأمة والمحافظة على المكتسبات.