+A
A-

إجراء قرعة بطولة البتروكيماويات للتنس ومؤشرات بتنظيم نسخة متميزة

نظم نادي البحرين للتنس قرعة بطولة "جيبك" الـ 34 المفتوحة في التنس، والتي ستقام في الفترة من 3 الى 19 نوفمبر القادم برعاية شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات

وأشراف على سحب القرعة السيد عبداللطيف محمد أحمد، رئيس لجنة النشاط الرياضي، وخالد غلوم علي الأمين المالي وحمدي عبد الجواد المدير التنفيذي لنادي البحرين للتنس، بحضور عدد كبير من اللاعبين.

وفور سحب القرعة تم تكليف لجنة الجداول بإعداد جداول مباريات البطولة والتي تتضمن 10 مسابقات وهي؛ مسابقات فردي وزوجي السوبر، وفردي وزوجي الرجال، وفردي وزوجي السيدات، إضافة إلى مسابقات الرواد في الفردي والزوجي لسن 45 و 55 سنة.

وقد أشاد رئيس لجنة النشاط الرياضي بالأعداد الكبيرة للاعبين المشاركين هذا العام، حيث تم تسجيل رقم قياسي فاق التوقعات، ومن خلال استعراض قوائم اللاعبين المشاركين، والتي تضم نجوم منتخباتنا الوطنية في التنس وأبطال التنس البحريني في مختلف الفئات العمرية، والجاليات المقيمة في المملكة، وعدد من لاعبي دول الخليج العربي، فسيكون عشاق ومحبي التنس على موعد مع أسبوعين من المباريات القوية والشيقة، والتي ستقام على ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير.

وأوضح رئيس اللجنة بأن نادي البحرين للتنس سيقوم يوم الثلاثاء المقبل بإعلان جداول المباريات على صفحته الرسمية على شبكة الإنترنت وفي صفحات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي.