+A
A-

مجموعة بن هندي تحتفل بيوم المرأة البحرينية

احتفلت مجموعة شركات عبدالله أحمد بن هندي، على عادتها كل عام، بيوم المرأة البحرينية الذي يصادف الأول من ديسمبر من كل عام.
وفي يوم الخميس 1 ديسمبر 2022، نظمت المجموعة يوما ترفيها للموظفات البحرينيات، ابتدأ بلقاء الإدارة العليا بالموظفات البحرينيات في المبنى الرئيس للشركة، ثم انطلقت الحافلة التراثية وتوجهت لتناول إفطار بحريني، ومن ثم زيارة الأماكن التاريخية في المملكة؛ وذلك تقديرًا لجهودهن والمساهمة بشكل فعال في كافة شركات وأقسام المجموعة، وتأكيدًا على التزام الشركة بمبادئ تقدير المرأة وإبراز إنجازاتها.
وصرح نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة أحمد عبد الله بن هندي في كلمته للبحرينيات العاملات في المجموعة قائلًا “نحن في مجموعة شركات عبد الله أحمد بن هندي نعتز بدور المرأة البحرينية لإنجازاتها الكبيرة ومساهماتها، واليوم نحتفل معًا بيوم المرأة البحرينية، الذي بدأته قرينة عاهل البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة “. 
وأضاف بن هندي “نشكر جميع موظفاتنا اللاتي يلعبن دورًا رئيسًا في كافة أقسام المجموعة ويعملن بجد وإخلاص جنبًا إلى جنب زملائهم، ونفتخر بتقديم كافة أنواع الدعم لهن للتقدم بازدهار الشركة والوطن، وكل عام والمرأة البحرينية بخير”.