+A
A-

عنب بيروت البحرين قصة نجاح حقيقية

أعلن مطعم عنب بيروت البحرين، إحدى الشركات التابعة لشركة بن هندي فودز، الذكرى السنوية الثانية لتأسيسها كأفضل سلسلة مطاعم لبنانية في مملكة البحرين.
منذ افتتاحه في مارس 2020، يوفر مطعم عنب بيروت البحرين أجواء رائعة لتناول الطعام ، مما يشكل لحظات لا تُنسى لزواره. وكما يقول المثل الدارج ، سواء كنت تؤمن بـ "نأكل لنعيش" أو "نعيش لنأكل" ، هناك شيء مؤكد، المطبخ اللبناني من مطعم عنب بيروت هو الخيار الأفضل دائمًا.
وقال السيد سليم عيتاني، المدير العام: "شهد مطعم عنب بيروت البحرين نموًا وتطورًا استثنائيين على مدار العامين الماضيين على الرغم من تحديات السوق العديدة". "للمضي قدمًا، سيظل تركيزنا على تقديم خدمة عالية الجودة، جزء صغير من قلب بيروت، يقدم تجربة لبنانية فريدة من نوعها."
وحضر حفل الذكرى الذي أقيم في مطعم عنب بيروت البحرين الواقع في العدلية مجمع 338، السيد أحمد عبد الله بن هندي الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات عبد الله أحمد بن هندي، إلى جانب الإدارة العليا وممثلي وسائل الإعلام.
تسعى مجموعة شركات عبد الله أحمد بن هندي جاهدة لتحقيق النمو المستمر وتجاوز توقعات العملاء دائمًا.

تفضلوا بزيارة مطعم عنب بيروت البحرين في العدلية ، مجمع 338 واستمتع بالمذاق الحقيقي للمأكولات اللبنانية الشهية أو اتصل على 17408000 ، بريد إلكتروني: [email protected] أو قم بزيارة: www.enabbeirutbahrain.com