+A
A-

نواب خارج السباق وآخرون غائبون

رصدت "البلاد" خروج نخبة من أعضاء مجلس نواب 2018 من السباق الانتخابي وغياب آخرين عن المشهد ذاته باختلاف دوائر ومحافظات المملكة تزامناً مع انتهاء الجولة الثانية، حيث لم يقف الحظ بجانب كل من ممثل "رابعة العاصمة" عمار البناي، ممثل "سادسة العاصمة" معصومة عبدالرحيم، ممثل "ثامنة العاصمة" فاضل السواد، ممثل "تاسعة العاصمة" عمار آل عباس و ممثل "عاشرة العاصمة" علي إسحاقي.

أما عن محافظة المحرق فخرج عن السباق الانتخابي كل من ممثل "أولى المحرق"  حمد الكوهجي، "ثانية المحرق" إبراهيم النفيعي في ظل غياب كل من ممثل "سابعة المحرق" عمار قمبر و"ثامنة المحرق" يوسف التميمي.

وفيما يتعلق بالمحافظة الشمالية، فلم يقف الحظ بجانب ممثل "أولى الشمالية" كلثم الحايكي، "ثانية الشمالية" فاطمة القطري، "ثالثة الشمالية" عبدالله الدوسري، "خامسة الشمالية" السيد فلاح هاشم،"سابعة الشمالية" أحمد الدمستاني، "ثامنة الشمالية" عبدالله الذوادي، "تاسعة الشمالية" يوسف زينل، "عاشرة الشمالية" باسم المالكي، "حادية عشر الشمالية" محمد بوحمود وممثل "ثانية عشر الشمالية" محمود البحراني.


أما عن المحافظة الجنوبية غاب عن مقعد "أولى الجنوبية" أحمد العامر، 
"ثانية الجنوبية " عيسى القاضي، "ثالثة الجنوبية" أحمد الأنصاري، 
"رابعة الجنوبية " علي زايد، 
"خامسة الجنوبية " رئيسة مجلس النواب فوزية زينل وممثل "سادسة الجنوبية عبدالرزاق حطاب في حين ظفر بمقعد "ثامنة الجنوبية" البلدي بدر التميمي و خرج محمد السيسي ممثل الدائرة بدورة ٢٠١٨ عن السباق الانتخابي بعد اضافة عناوين وتحوله للدائرة العاشرة إضافة إلى غياب ممثل 
"تاسعة الجنوبية "بدر الدوسري و
"عاشرة  الجنوبية " عيسى  الدوسري.