+A
A-

رئيسة مجلس النواب تهنئ سلطنة عمان باليوم الوطني

بعثت معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب برقيات تهنئة إلى سعادة الشيخ خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى  بسلطنة عمان الشقيقة ، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني العماني، ضمنتها خالص التبريكات والتمنيات لسلطنة عمان الشقيقة، بمزيد من التقدم والنماء.

 كما بعثت معاليها برقية مماثلة إلى معالي الشيخ عبدالملك بن عبدالله بن علي الخليلي رئيس مجلس الدولة العماني ، ضمنتها خالص التبريكات والتمنيات للشعب العماني والسلطنة بهذه المناسبة العزيزة على الجميع ، مؤكدة تعزيز التعاون البرلماني الثنائي لما فيه خير وصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

 وأكدت معاليها في البرقيتين حرص مجلس النواب على تعزيز كافة أوجه التعاون مع مجلس الشورى ومجلس الدولة بسلطنة عمان ، والسعي المستمر للدفع بالمزيد من المشاريع والاتفاقيات المشتركة.

 وأعربت معالي رئيسة مجلس النواب كذلك عن بالغ الإشادة بعمق العلاقات التاريخية المشتركة، بين البلدين والشعبين الشقيقين، وما يربطهما من أواصر المحبة والأخوة، بفضل العلاقات المتميزة بين حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وأخيه حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان المعظم حفظه الله ورعاه.

 كما بعثت معاليها برقية بهذه المناسبة إلى سعادة السيد فيصل بن حارب البوسعيدي سفير سلطنة عمان لدى مملكة البحرين.