+A
A-

منتخبنا يواجه صربيا المرشحة لتسجيل مفاجأة بمونديال 2022

مواجهة بنكهة مونديالية تجمع منتخب صربيا الذي يلعب بمجموعة البرازيل في كأس العالم 2022 أمام منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الجمعة 18 نوفمبر 2022 على ستاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بنادي المحرق الساعة 6:30 مساء.

وتأتي المواجهة في إطار التحضيرات التي يجريها منتخب صربيا قبل مشاركته بكأس العالم 2022 التي ستنطلق يوم الأحد 20 نوفمبر الجاري بقطر، حيث يقع المنتخب الصربي في المجموعة التي تضم البرازيل والكاميرون وسويسرا.

منتخبنا بقيادة المدرب البرتغالي هيليو سوزا أكمل تحضيراته للقاء صربيا وهي المواجهة الثانية بعد التعادل مع كندا 2/2 والتي تشارك هي الأخرى بالمونديال.منتخب صربيا

ويعتبر منتخب صربيا من المنتخبات المرشحة من قبل النجم البرازيلي السابق "كافو" لأن تسجل مفاجأة في المونديال بعد صدارتها لمجموعتها في التصفيات.

ووصل المنتخب الصربي، تحت قيادة المدرب دراغان ستويكوفيتش الذي اختار قائمة مكونة من 26 لاعبًا يتقدمهم نجوم الأندية الأوروبية، وأبرزهم القائد تاديش، ودوسان فلاهوفيتش، وفيليب كوسيتش، وميلنكوفيتش، ولوكا يوفيتيتش، وميتروفيتش، وغيرهم من النجوم اللامعة مع أكبر الأندية الأوروبية.

وتضم قائمة المنتخب ٢٤ لاعبا هم: عبدالوهاب المالود، أمين بنعدي، راشد الحوطي، سيد محمد جعفر، وليد الحيام ( المحرق)، إبراهيم لطف الله ( الأهلي)، أحمد بوغمار، مهدي حميدان، محمد عادل، سيد ضياء سعيد ( الخالدية)، عبدالله يوسف ( برسيجا جاكارتا الأندونيسي)، علي مدن ( عجمان الإماراتي)، علي حرم، حمد شمسان، سيد هاشم عيسى، جاسم الشيخ، كميل الأسود، محمد مرهون، سيد رضا عيسى ( الرفاع)، طلال الشروقي ( الحد)، عمار محمد، ابراهيم الختال، مهدي عبداللطيف ( المنامة)، علي العنزي ( أم الحصم).