+A
A-

رئيس اتحاد الترايثلون يطمئن على لاعب تعرضه لحادث سير أثناء السباق

حرص رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون سعادة السيد عبدالله عبدالسلام الإطمئنان على اللاعب بدر العسومي الذي تعرض لحادث سير في السباق الثالث الذي أقيم صباح يوم السبت الماضي، حيث زار عبدالسلام بمعية نائب الرئيس عباس بوحسان وأمين السر العام حمد الملا وأعضاء الاتحاد البحريني للترايثلون بدر العسومي في منزله للإطمئنان على صحة بعد الإصابة التي تعرض إليها والتي أجبرته على إجراء عملية جراحية تكللت بالجناح.

وأكد عبدالسلام حرص الاتحاد على الإطمئنان على سلامة بدر العسومي مقدماً دعمه الكامل للاعب بعد الإصابة التي تعرض إليها، مشيداً في الوقت ذاته بالمشاركة الايجابية من جانب العسومي في مختلف أنشطة الاتحاد خلال الفترة الماضية، ومتمنياً عودته السريعة من جديد إلى المشاركة في سباقات الترايثلون بعد تماثله للشفاء.

وقدم رئيس الاتحاد باقة ورد إلى العسومي خلال الزيارة، إلى جانب ميدالية تذكارية نظير مشاركته في السباق الأخير الذي تعرض فيه إلى الإصابة.

وبدوره قدم العسومي شكره إلى رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة على هذه المبادرة، وحرصهم على زيارته للإطمئنان على وضعه الصحي، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم فيه الاتحاد في تطوير اللعبة.