+A
A-

سوليدرتي تنظم حملة لتنظيف شواطئ البحرين

تماشياً مع قيم الشركة تجاة المسئولية المجتمعية، نظمت سوليدرتي البحرين، إحدى كبريات شركات التأمين في مملكة البحرين وإحدى الشركات التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة، فعالية عامة لتنظيف شاطئ المالكية بالتعاون مع كلين اب بحرين، بمشاركة أكثر من 100 متطوع من منتسبي الشركة،  عدد من أعضاء جمعية  Think Pink Bahrain بالإضافة الى عدد من أفراد المجتمع المحلي.
وبصفتها شركة تأمين رائدة وملتزمة بتفعيل مبادرات المسؤولية المجتمعية، تهدف سوليدرتي البحرين من خلال تنظيمها لهذه الفعالية لنشر الوعي البيئي ضمن نطاقها المؤسسي الداخلي، وإحداث أثر إيجابي في المجتمع المحلي عبر تشجيع كافة أفراد المجتمع على المشاركة بدورهم بالحفاظ على نظافة البيئة البحرية في المملكة، وذلك عبر تطبيق الممارسات الصديقة للبيئة.
وقد أسهمت هذه الفعالية في تنمية الوعي البيئي في المجتمع، وخلق إحساس أكبر بالمسؤولية تجاه البيئة، مما أدى لتشجيع أفراد المجتمع على المشاركة بدورهم في الحفاظ على البيئة المحلية، حيث تعهد كافة المتطوعين بمواصلة القيام بدورهم في حماية البيئة، وذلك من أجل الحفاظ على نظافة شواطئ المملكة. وقد أثمرت الفعالية عن جمع أكثر من 600 كيلوجرام من النفايات.
وتعليقًا على هذه الفعالية، قال السيد محمد عواجي، مساعد المدير العام لوحدة الدعم المؤسسي: "نحن في سوليدرتي البحرين نؤمن بتفعيل المسؤولية المجتمعية كجزء لايتجزأ من هوية الشركة وقيمها، عبر طرح وتنفيذ المبادرات والفعاليات التي من شأنها إحداث أثر إيجابي في المجتمع الذي ننتمي إليه. وانه لمن دواعي سرورنا التنظيم والمشاركة في حملة تنظيف شواطئ البحرين، كما نتطلع مستقبلاً لاستضافة المزيد من الفعاليات المماثلة من أجل نشر الوعي البيئي وغرس ثقافة الاستدامة."