+A
A-

“سوليدرتي البحرين” تدشن نادي التوستماسترز

أعلنت سوليدرتي البحرين، إحدى كبريات شركات التأمين في مملكة البحرين وإحدى الشركات التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة، عن تأسيس نادي التوستماسترز لموظفي الشركة، وذلك تماشيًا مع جهودها المستمرة لتنمية المواهب البشرية وتمكين موظفيها مهنيًّا وقياديًّا. 
تأتي هذه المبادرة في إطار استراتيجية الشركة لتعزيز المهارات القيادية من خلال الكشف عن إمكانات، ورعاية مهارات الموظفين وتقديم الدعم اللازم لتنمية المهارات القيادية لديهم.
 استقبل نادي سوليدرتي البحرين للتوستماسترز 30 عضوًا، بهدف تزويدهم ببيئة تعليمية داعمة وإيجابية من خلال تطوير مهاراتهم القيادية والتي من شأنها تعزيز النمو المهني لديههم. كما تتيح هذه العضوية إمكانية الحصول على موسوعة من الموارد المفيدة، وذلك بغرض تحقيق نتيجة تقدمية.
 تم تدشين نادي سوليدرتي للتوستماسترز لخلق بيئة تعليمية تفاعلية تُساهم في دعم الموظفين لتطوير مهاراتهم القيادية ومهارات فن الخطابة. كما يوفر النادي مجموعة تعليمية واسعة تتكون من أحد عشر مسارًا مختلفًا للتطوير، بالإضافة لفرصة اكتساب أكثر من ثلاثمائة كفاءة مختلفة ومميزة تعمل على صقل مهارات الموظفين القيادية ودعم مسيرتهم المهنية. كما يمكنهم النادي من تحقيق نتائج تقدمية نظرًا لتزويدهم بموارد تعليمية مفيدة، لتعزيز التطور الشخصي والمهني.
 وبالتعاون مع منظمة التوستماسترز العالمية، تم إطلاق النادي برئاسة محمد مشكور وأعضاء اللجنة المؤلفين من: تشاناكا رناويرا نائب رئيس التعليم، وفاطمة الستري نائب رئيس العضوية، ومنى المرزوق نائب رئيس العلاقات العامة.
وفي هذا السياق، علق محمد عواجي، مساعد المدير العام لوحدة الدعم المؤسسي في شركة سوليدرتي البحرين قائلًا: “نحن فخورون بتعاوننا مع منظمة التوستماسترز العالمية لتدشين نادي سوليدرتي للتوستماسترز”. وأضاف قائلًا: “نسعى دائمًا لتعزيز بيئة تعليمية تشجع موظفيها على النمو والتطور، حيث نحرص على الاستثمار وتدريب كوادرنا البشرية وتمكينهم من تحقيق النجاح في حياتهم المهنية. ويُعد النادي جزءًا من استراتيجية دعم النمو الوظيفي في سوليدرتي، كونه عاملا رئيسيا، يُساهم في صقل مهارات التواصل والقيادة عن طريق عقد ورش عمل واستضافة دورات تدريبية مختلفة”.